OSN FIRST MORE على القمر الصناعي نايل سات، وهي من أفضل القنوات التي تعرض أحدث الأفلام الأجنبية، كما أنها تعتبر من أهم القنوات المشفرة في باقة قناة Orbit Showtime التي يفضل الكثير من الناس مشاهدتها في جميع أنحاء العالم. العالم، لأنه يعرض باقة من أفضل وأحدث الأفلام الأجنبية التي يبحث عنها الكثير من الناس، والذين يفضلون مشاهدة الأفلام الأجنبية الحديثة، والتي تعرض على شاشات الأقمار الصناعية لأول مرة، وجميع الأفلام التي يريدها كثير من الجماهير. المشاهدة لأول مرة يتم بثها من خلال العديد من القنوات المختلفة التي تبث جميع الأفلام الأجنبية المتاحة.

أيضا، يمكن للجميع الآن ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بهم، واستقبال القناة، ومشاهدة أفضل وأحدث العروض الأجنبية الحصرية. الراغبين في مشاهدة جميع الأفلام الأجنبية المختلفة الموجودة في العديد من الأجزاء والبلدان المختلفة، وهي من القنوات الأجنبية التي تتميز بتقديم وعرض الأفلام الأجنبية، والتي تتميز عن غيرها بنقاء صورتها وصوتها. .

وتستقطب قناة OSN First More الكثير من المشاهدين الذين يرغبون دائمًا في مشاهدة أفضل الأفلام الأجنبية، وتتمتع بنسبة مشاهدة عالية بين العديد من الأشخاص في العالم العربي والأوروبي بأكمله ويتم البحث عنها ومشاهدتها باستمرار، لأن القناة ترضي جميع الأذواق والأذواق. يحب مشاهدته كثيرًا. وهي من القنوات المتميزة عن قنوات الأفلام الأجنبية الأخرى المتوافقة مع القنوات الأخرى والمنتشرة في جميع الدول العربية والأوروبية.

تردد قناة أو إس إن فيرست مور 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11996 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة

يمكن لجميع المشاهدين الآن متابعة القناة على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو انقطاع، بعد ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك وتقديم العديد من القنوات المختلفة الموجودة للقناة بعد تحديثها لمشاهدة أفضل وأسرع، وكذلك لنقاء الصوت وجودته والصورة والاستماع مع عرض أفضل في العديد من الأجزاء والأماكن المختلفة الموجودة في جميع أنحاء العالم.