تردد قناة ستار موفيز الجديد على نايل سات وسهيل سات ستار موفيز HD الشرق الأوسط أقوى وأنجح أفلامها الأجنبية عالية المستوى، حيث يفضل مشاهدتها من قبل عشاق الأفلام الأجنبية الحصرية والحديثة، الذين يستمتعون بمشاهدة و مشاهدة جميع الأفلام الأجنبية المختلفة، وتقوم القناة بالعديد من الأشياء التي تساعد في جذب انتباه المشاهدين وجذبهم.

كما تحرص القناة دائمًا على عرض أفضل وأروع الأفلام الأجنبية التي تمتلكها والتي تستحق المشاهدة، كما تتميز القناة أيضًا عن غيرها من القنوات التي تعرض أفلامًا أجنبية بأنها تقدم جميع الأفلام الحصرية التي يتم البحث عنها بين العديد من الأفلام المختلفة. قنوات الأفلام الأجنبية، وذلك لأنها تتميز في هذا المجال وتعرض الأفلام الأجنبية التي تتصدر القائمة في عرضها الحصري، وبالتالي فهي تستقطب أنظار جميع المشاهدين لها، خاصة أولئك الذين يحبون متابعة الأفلام الأجنبية، ويريدون أيضًا. لمشاهدتها بشكل دائم ومستمر من القنوات الأخرى التي تبث وتعرض الأفلام القديمة فقط.

تتمتع القناة بقاعدة عريضة من الجمهور عن القنوات الأخرى المتخصصة في نفس المجال، ويتم العمل على تقديم أفضل وأحدث الأفلام الأجنبية وعرضها على جميع المشاهدين الذين يحبون مشاهدة الأفلام الأجنبية الحديثة دون انقطاع أو توقف أو دفع مقابل. الاشتراك في تلك القنوات، ويتم العمل على وجود وعرض العديد من الأفلام مثل الخيال العلمي والحركة والرومانسية والرعب والعديد من الأفلام الأخرى التي تجذب المشاهدين، وتسجل القناة أعلى معدلات المشاهدة في جميع أنحاء العالم العربي وحول العالم، وتساعد على تقديم أفضل ما لديه دائمًا لجذب الانتباه دون دفع اشتراك في القناة.

تردد قناة ستار موفيز 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11084 (ح)30000 – 3/4عالية الدقة
سهيل جلس11350 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
جلس يا12169 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة

كما تعد القناة من أشهر القنوات الأجنبية التي تقدم أشهر الأفلام الأجنبية لأبرز وأهم نجوم العالم في السينما الأمريكية وخاصة نجوم عالم الفن والموسيقى في أمريكا وهذا ما يجذب الناس لمشاهدتها القناة طوال الوقت، ويتم تعديل تردد القناة لاستقبالها والاستمتاع بمشاهدة أفضل وأهم الأفلام الأجنبية مشاهديها المختلفين.