الجديد على النايل سات “تردد قناة الإباء” قناة عراقية تهتم بقضايا المجتمع. تتعامل مع الأخبار السياسية والأمنية والثقافية والاقتصادية، وكذلك الشؤون الإسلامية والعربية والدولية. كما تمتلك القناة مجموعة من الطاقات الشابة، من ذوي الخبرات الأكاديمية والكوادر الفنية الذين يسعون جاهدين لتقديم ما يخدم الجمهور في جميع أنحاء العالم، تبث القناة على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، دون انقطاع أو تشفير مجاني.

قناة الإباء ترصد وتوثق جميع عمليات المقاومة الإسلامية العسكرية و “كتائب حزب الله” وغيرها من فصائل المقاومة، لإيصال الصورة الحقيقية دون أي تشويه أو تزوير، والتي غابت عن المشاهد في وسائل الإعلام بشكل أو بآخر. اخر. تطمح إدارة القناة إلى تقديم كل ما هو مهم وجديد للمواطن العراقي بشكل خاص والدول الإسلامية والعربية بشكل عام.

نعرض لكم اليوم على موقعنا التردد الجديد والصحيح لقناة الإباء الفضائية على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية وعالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك. اسم القناة في قائمة القنوات للريسيفر هو Al Ebaa TV. التفاصيل هنا.

تردد قناة إيباء 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10971 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ديوانية الاخابية”.

كيفية استقبال تردد قناة إيباء الجديد

  1. اذهب إلى قائمة الإعدادات، ثم اختر التثبيت.
  2. ستظهر قائمة حيث نختار التثبيت اليدوي.
  3. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  4. اكتب تردد الأبوة الجديد، والاستقطاب، ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. اضغط على زر “بحث” أو “موافق”.

قناة الإباء البث المباشر

للأسف قناة الأباء لا تقدم بث مباشر أونلاين عبر الإنترنت ولكن يمكنك متابعة آخر الأخبار ومعرفة مواعيد البرامج من خلال زيارتها.

تسعى قناة الإباء إلى كشف الحقائق وإيصال المعلومات الحقيقية والتفاعل والتواصل مع الجماهير، ويتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة بقناة الإباء العراقية على الأقمار الصناعية. جهاز الاستقبال الخاص بك.