تردد قناة البصيرة الفضائية على قمر نايل سات، هي قناة عربية إسلامية أسسها الدكتور محمود عبد الرازق الرضواني، الداعية الإسلامي. تبث القناة برامجها الحوارية المتميزة لتعليم الفقه الإسلامي من خلال مجموعة رائعة من البرامج المتميزة منها برنامج ثم شيتان، وإذا كنت بمفردك والكثير من البرامج الرائعة التي تهم المشاهدين حول العالم.

تسعى قناة البصيرة إلى توفير وسيلة إعلامية دينية إسلامية مبسطة وواضحة للمشاهدين لفهم القرآن الكريم والسنة النبوية ومقارنة الأديان السماوية وإظهار دين الحق مع نخبة رائعة من المشايخ ومنهم محمد آل. – سيد الرضواني، طلعت زهران، أيمن عيسى، عمر العمري أبو الأسماء المغربي، سيد صقر، محمد عياد، عز الدين كمال، محمود بن الجميل، عبد العزيز الأزهري، سيد الصديق. ناصر محمد السليماني ومحمد سعيد رسلان والعديد من علماء الإسلام الآخرين.

لمشاهدة قناة بصيرة الفضائية على ترددها الجديد عبر القمر الصناعي يوتلسات 7 غربا القريب جدا من نايل سات لمتابعة آخر الحلقات والدروس التليفزيونية على قناة Islamic Insight، يمكنكم متابعتها على التردد الجديد بعد عرضها الأخير. تغيير على القمر الصناعي. للاستمتاع بالمشاهدة الجيدة دون تشويه، يمكنك متابعتها في الجدول التالي.

تردد قناة انسايت 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27485 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “البصيرة”.

تبث قناة البصيرة على مدار اليوم، على مدار اليوم، دون توقف أو تشفير، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم لبرامجها المتنوعة والمفيدة. على الأقمار الصناعية، نتمنى لكم في موقعنا مشاهدة ممتعة.