القمر الصناعي 2M الوطني على نايل سات وعرب سات، وتبث القناة من داخل المغرب، والتي يتابعها كثير من المشاهدين وتقدم الكثير من الأخبار العربية والعالمية، وتهتم القناة بأخبار المغرب بشكل خاص والكثير من الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة كل القنوات. أخبار مميزة وحصرية تحب مشاهدتها، والقناة من خلال تقديم ما يبحث عنه جميع المشاهدين في المغرب والوطن العربي، والبحث عن الكثير من الأخبار الحصرية التي يرغب الكثير من الناس حول العالم في مشاهدتها، وتعتبر واحدة من أهم القنوات الأخرى التي تبث ما يبحث عنه كثير من المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

تعمل القناة على تقديم كل ما هو جديد ومتميز في التكنولوجيا والجودة العالية بحيث ينجذب إليها جميع المشاهدين. جميع البرامج التي تبث الكثير من النشرات الإخبارية في العديد من الدول العربية، وتعمل القناة ليل نهار على نقل جميع الأخبار داخل المغرب بشكل مستمر دون توقف، ويتم عرض ما يتم البحث عنه ومشاهدة ما يتم عرضه من خلال القناة والعرض المستمر. من كل ما يخص المواطن المغربي بشكل دائم ومستمر.

تعتبر من القنوات الهامة والأساسية من بين العديد من القنوات المغربية الأخرى، وهي تعرض ما يريد المواطن المغربي مشاهدته وتقدم كل الأخبار العربية المتميزة. إنها من القنوات التي يلتفت إليها الكثير من المشاهدين ويبحثون عنها بشكل دائم، وتقدم ما يرغب الكثير من المواطنين في المغرب في مشاهدته. وتحقق القناة أعلى معدلات مشاهدة بين العديد من القنوات الإخبارية المغربية التي تبث ما يحدث داخل المغرب بحيادية وتعرضه على كل المشاهدين الذين يبحثون عن القناة.

تردد قناة 2M ناشيونال 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11474 (الخامس)27500 – 3/4SD
عرب سات12303 (ح)27500 – 5/6SD

يقدم كل ما يبحث عنه جميع المشاهدين في مناطق كثيرة، في البلدان العربية والمغرب، ويقدم ما يبحث عنه الكثير من المشاهدين والأشخاص الذين يرغبون في رؤية كل الأخبار الموجودة والمنتشرة بشكل دائم بين جميع القنوات المغربية.