تردد قناة ام بي سي مصر الجديد على نايل سات وهوت بيرد “تردد قناة ام بي سي مصر”. تعد قناة MBC مصر 1 من أهم قنوات شبكة MBC، وقد حققت شهرة واسعة وأصبحت من أهم القنوات في الشرق الأوسط. تتمتع قنوات ام بي سي بسمعة كبيرة تميزها عن غيرها من القنوات وخاصة ام بي سي مصر حيث يتم تجديدها باستمرار حيث تعرض كل ما هو جديد من البرامج الاجتماعية والثقافية والإخبارية بالإضافة إلى المسلسلات الحصرية. قناة MBC MASR تواصل 24 ساعة من العمل الجاد لتقديم كل ما هو جديد لمشاهديها في الشرق الأوسط والعالم.

حول ام بي سي مصر

قناة ام بي سي مصر قناة متنوعة تقدم برامج سياسية واجتماعية ودينية وثقافية متنوعة بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام. تقدم دائما مسلسلات حصرية وأفلام جديدة وتحصل على أول عرض تلفزيوني، وهي قناة تتجدد باستمرار وتبتكر نتيجة التمويل الضخم الذي تحصل عليه.

وهي جزء من شبكة MBC و MBC، وهي اختصار لشركة تلفزيون عربية يملكها رجل أعمال سعودي. – -) تمتلك شبكة كبيرة من القنوات التي تقدم محتوى مختلف، وبالتالي فهي منتشرة في الشرق الأوسط والعالم ولها أعلى نسبة مشاهدة.

برامج قناة ام بي سي مصر

تقدم MBC مصر عددًا كبيرًا من البرامج في جميع المجالات. هي قناة مميزة تقدم للمشاهد كل ما يشاء، فهي تقدم برنامج ديني، برنامج حواري، برنامج طبخ، بالإضافة إلى برامج متنوعة وترفيهية، ومن هذه البرامج

  • يحدث في مصر
  • اللعيب
  • القصة مع عمرو أديب
  • الجمعة في مصر
  • أرب جوت تالنت
  • الشيف حسن
  • حديث المساء
  • اللهم تقبل
  • برنامج رامز في الشلال تقديم رامز جلال

بالإضافة إلى هذه المجموعة الرائعة من البرامج المتنوعة التي يقدمها نخبة من ألمع نجوم الإعلام، يتم عرض عدد من المسلسلات المتنوعة عبر قناة إم بي سي مصر، منها المسلسل الكوميدي راجل وست ست ومسلسل عائلة الحاج نعمان، وهو مسلسل جديد لم يعرض من قبل وهو حصري لقناة ام بي سي. ج ومسلسل “حنس الدم” والمسرحية الكوميدية “مسرح مصر” ومسلسل “كابتن أنوش”.

تردد قناة ام بي سي مصر الجديد

تتميز قناة ام بي سي مصر 1 بأنها تتجدد باستمرار لتواكب التطورات التكنولوجية الحديثة. قناة MBC مصر هي أول قناة يتم بثها عبر القمر الصناعي نايل سات، من خلال هذا التردد الجديد MBC Egypt 1 على نايل سات وهوت بيرد، من أجل الحصول على صورة نقية وخالية من العوائق.

تردد قناة ام بي سي مصر 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12015 (الخامس)27500 – 5/6SD
نايل سات11469 (الخامس)27500 – 5/6SD
الطيور الساخن10930 (ح)30000 – 2/3SD
الطيور الساخن11258 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “ام بي سي مصر”.

قناة ام بي سي مصر البث المباشر

لمشاهدة كل ما تقدمه قناة ام بي سي مصر من برامج وأفلام ومسلسلات ممتعة ومثيرة من كل مكان يمكنك متابعة القناة من خلال بثها المباشر عبر موقع شبكة ام بي سي مصر وعبر قناة شاهد. نت يقدم كل ما يتم عرضه على الشبكة ويمكنك متابعة كل ما هو جديد عن قنوات ام بي سي من خلال صفحة القناة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

قناة ام بي سي مصر الفضائية تعيد عرض البرامج والمسلسلات التي تعرض على شاشتها على مدار اليوم، وذلك لتوفير كل وسائل الراحة والمتابعة في أي وقت ممكن حسب رغبة المشاهدين، ويسعدنا أن تلقي تعليقاتكم بخصوص استقبال تردد قناة ام بي سي مصر 1 على الأقمار الصناعية.