الجديد على النايل سات “تردد قناة الأزهري” قناة دينية تقدم مجموعة من البرامج التربوية التي تدعو إلى الله بالحكمة والنصائح الحسنة، من خلال مجموعة من المشايخ والعلماء والكفاءات الأزهرية، ويعملون على نشر الدين الإسلامي. بشكل صحيح ومواجهة التيارات الفكرية الأخرى المعادية لها. الدين الإسلامي يعمل على تشويه صورته وسنرشدكم خلال هذا المقال على التردد الجديد للقناة الأزهرية ومزيد من المعلومات عنها.

حول قناة الأزهري

قناة أزهري هي قناة فضائية انطلقت في سبتمبر 2009 وأطلقها رجل الأعمال الليبي حسن طتاناكي، وصاحبها الآن رجل الأعمال هاشم قيسية، ومديرها رجل الأعمال بلال رزق.

تعد قناة الأزهري من أهم البرامج المتخصصة في نشر الدعوة الإسلامية والدعوة إلى الله عز وجل، من خلال العديد من البرامج المتنوعة التي تناقش جميع مجالات الحياة ودور الدين الإسلامي في مختلف الأمور.

القناة غير تابعة لمؤسسة الأزهر ويتم تمويلها من قبل مجموعة من رجال الأعمال ومحبي الأزهر الشريف في مصر، لكنها تعمل على إبراز كفاءة ونبل الأزهر الشريف مفكره. أساليبها ودورها في نشر العلم والدين الإسلامي حيث تعمل مجموعة متميزة من علماء الأزهر والمشايخ البارزين.

برامج القناة الأزهرية

  • برنامج رقيق العلماء يقدمه الدكتور أحمد كريمة أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر.
  • اسأل ميادة الفيشاوي برنامج فتوى فقهية تستضيف فيه العديد من علماء الأزهر الشريف للإجابة على أسئلة المشاهدين.
  • برنامج ساعة سيناء تقدمه صفاء صابر تناقش في هذا البرنامج أهم الموضوعات التي تشهدها سيناء وعاداتها وتقاليدها.
  • برنامج حجر الأساس يقدمه أحمد أبو طالب، وتناقش في هذا البرنامج العديد من الموضوعات والقضايا المختلفة التي تشغل بال المشاهدين.
  • برنامج استمع إليه واستمع إليه هو برنامج لعرض تلاوة القرآن الكريم لكثير من المشايخ في الوطن العربي.
  • برنامج أفضل القصص تقديم الشيخ الدكتور إبراهيم أمين. يروي في هذا البرنامج قصص الأنبياء والمرسلين وأعظم الشخصيات الإسلامية في التاريخ.
  • برنامج الكنوز والأسرار يقدمه الأستاذ الدكتور عبد الباسط السيد، ويوضح في هذا البرنامج الإعجاز العلمي والأسرار الموجودة في القرآن الكريم.
  • برنامج قل صدق الله العظيم يقدمه الدكتور محمد سالم ويفسر آيات القرآن الكريم ويوضح أحكام الفقه فيها بطريقة سهلة وميسرة.
  • برنامج علوم القرآن يقدمه الشيخ عبد الرحيم علوي ويعلم فيه المشاهدين التلاوة الصحيحة للقرآن الكريم ويعلمهم قواعد التنغيم.
  • برنامج أخلاقنا يقدمه الشيخ أحمد المالكي ويتحدث فيه عن الأخلاق الحميدة وكيفية المحافظة على الأخلاق الحميدة.

تردد قناة الأزهري الجديد

كل ما عليك الآن هو استقبال تردد القناة الأزهرية الجديدة بأفضل إشارة قوية من خلال التردد الموجود في الجدول التالي والاستمتاع بمشاهدة القناة على مدار 24 ساعة والاستفادة من المحتوى القيم والمفيد المقدم فيها.

تردد قناة الأزهري 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11766 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Azhari TV”

قناة الأزهري بث مباشر

للأسف لا يوجد بث مباشر للقناة الأزهرية في الوقت الحالي، لكن يمكنك متابعة البرامج المعروضة على القناة في أي وقت من خلال القناة على الإنترنت، ويمكنك مشاهدتها على قناتها الرسمية على اليوتيوب، أو التواصل مع القناة من خلال صفحتها على Facebook.

قنوات إسلامية أخرى

أظهرنا لكم تردد القناة الأزهرية الإسلامية ومعلومات عن برامجها وأهدافها. نتمنى أن ينال المقال إعجابكم حيث نسعى لتقديم أفضل خدمة لكم أيها القراء الأعزاء ويسعدنا الآن تلقي جميع استفساراتكم واستفساراتكم حول ترددات القنوات الفضائية المختلفة وطريقة استقبال القناة.