تردد قناة الهداف الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة عربية جزائرية تابعة لجريدة الهدف المتميزة، وهي من أهم وأشهر القنوات الرياضية الفضائية على الأقمار الصناعية، تبث من الجزائر العاصمة وتبث أحدثها. وآخر أخبار كرة القدم المحلية والعالمية وإجراء مقابلات صحفية حصرية. مع وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الجزائريين ومدربي الفرق المحلية، فإنها تنقل وتقدم تقارير للفرق الدولية الكبرى ولاعبيها.

حول قناة الهدف

تأسست القناة عام 2004 وتبث قناة الهدف من الجزائر طوال اليوم على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تدخل. القنوات الرياضية الجزائرية والمغاربية.

قناة الهدف بث مباشر

لمشاهدة قناة الهدف الجزائرية اسم القناة في قائمة القنوات هو قناة الهداف، ويمكنك استقبال بثها المباشر من خلال برمجة جهاز الاستقبال الخاص بك على المعلومات الموضحة في الجدول التالي الذي يحتوي على تردد القناة، الاستقطاب. ومعدل الترميز وتصحيح الأخطاء لتستمتع بمشاهدة رائعة دون توقف أو ارتباك، أضف تردد القناة إلى الريسيفر واستمتع بمشاهدة مبارياتك المهمة. فيما يلي التفاصيل في الجدول التالي –

تردد قناة الهدف 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10922 (الخامس)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الهداف تي في”.

كما يوجد موقع إلكتروني رسمي للقناة، وهي من أهم القنوات الرياضية في الجزائر، وهي تابعة لمؤسسة الهدف الإعلامية التي تأسست عام 1998 واكتسبت شهرة واسعة بين جمهورها القديم حتى ذلك الحين. احتلت صدارة الصحف الرياضية وقدمت جائزة أحسن لاعب جزائري كل عام. كما يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب ومتابعة آخر المستجدات والمباريات والبث التلفزيوني الجديد على شاشتها. قمنا بتزويدكم على موقعنا بأحدث ترددات القنوات على الأقمار الصناعية، ويتم تحديث بيانات الاستقبال دائمًا بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة على القمر الصناعي. نتمنى لك الاستمتاع بالمشاهدة.