تردد شاشة قناة الدراما “تردد قناة الصحراء دراما” قناة عربية مصرية مخصصة لعرض المسلسلات المصرية الحديثة والقديمة، تبثها القناة على القمر الصناعي نايل سات. Tashweesh قناة بدون اشتراك شهري حتى تتمكن من مشاهدة أجمل المسلسلات العربية بدون انقطاع.

حول قناة الشاشة

هي قناة تابعة لمجموعة Modern Screen Group، والتي تم بثها مؤخرًا لعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات العربية المصرية الحديثة. ما يميز القناة هو عرض المسلسل على مدار 3 ساعات متواصلة بدون فواصل إعلانية مثل باقي القنوات الأخرى. لم تقتصر قناة سكرين دراما على عرض المسلسلات المصرية فحسب، بل عرضت أيضا المسلسلات التركية المدبلجة والخليجية، حيث تحرص على تقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية العربية والتركية، وهذا ما يميزها عن القنوات الأخرى.

ومن أسباب نجاحها اختيار المسلسل الذي يعرضه، حيث تحرص على عرض مسلسلات جديدة تجذب المشاهدين لمتابعتها مثل الدرامز والأسطورة وابن حلال ومسلسل القيصر ومسلسل. مسلسلات أخرى ناجحة جذبت انتباه المشاهد وأحب متابعتها من جديد. الحصول عليها من خلال تردداتها الجديدة التي نقدمها لكم لمتابعة المسلسلات الأكثر تشويقًا وتشويقًا للغاية دون إعلانات مزعجة، وهذه أهم ما يميز قناة Shasha Drama.

استقبال تردد قناة الدراما

يمكنك الآن متابعة أهم مسلسلات قناة شاشة دراما من خلال التردد الجديد على قمر نايل سات من خلال الجدول المحدث بأحدث تردد القناة. 24 ساعة في اليوم دون انقطاع، وللاطلاع على القناة بشكل جيد، يجب ضبط الجهاز على التردد الجديد من خلال الجدول التالي

تردد قناة دراما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12562 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “SAHSHA DRAMA”.

قناة الشاشة دراما هي قناة تابعة لمجموعة قنوات الشاشة ومنها القنوات الجديدة، لكن هذه القناة حظيت بشعبية كبيرة بين متابعيها والقنوات الدرامية الأخرى، حيث تعرض المسلسل بشكل مستمر دون فواصل إعلانية. مسلسلهم المفضل، حيث أن القناة مجانية وتعمل على القمر الصناعي نايل سات بدون اشتراك شهري.