تردد قناة الشروق الجزائرية “تردد قناة الشروق TV HD” على قمر نايل سات بجودة HD. تضم القناة مجموعة واسعة من البرامج في مختلف المجالات الإخبارية والمتنوعة والفنية والدينية وبعض المسلسلات العربية والتركية المدبلجة.

حول قناة الشروق الجزائرية

جرى البث التجريبي للقناة على الأقمار الصناعية في العيد الثوري الجزائري الذي يتزامن مع ذكرى تأسيس جريدة الشروق عام 2011. انسوا المسلسل الذي يهتم به كثير من المشاهدين، حيث يعرضون برامج دينية بعملاق. علماء الدين، ولا تنسوا ذكر الأطفال في فقراتهم، فهم يعرضون فقرات للأطفال من برامج وأفلام كارتون.

برامج قناة الشروق الجزائرية

  • استديو الكوك برنامج غنائي يجمع كل المطربين العرب والعالميين ويعرض كل خميس.
  • المجلة الخضراء برنامج يعرض نصاً شهرياً ويهدف إلى تحسين نظرة الجمهور والمسؤولين للقضايا البيئية، مقدمة من حسيبة إبليدان.
  • بلانيت فوت برنامج لمناقشة وتحليل الساحة الرياضية، يقدمه رضوان بن دالي.
  • تكنو فون برنامج أسبوعي يعرض كل ما هو جديد في عالم الهواتف الذكية والتكنولوجيا الحديثة، من تقديم هبة الله جوادي.
  • أخبر قصتك برنامج مأساوي يسلط الضوء على الجرائم برواية أصحابها، يقدمه يوسف نقا.
  • أطفالنا تحت جناحنا برنامج أسبوعي يعلم الآباء كيفية التعامل مع أطفالهم من إعداد وتقديم عمو يزيد.
  • الماهر برنامج ديني لتعلم أحكام القرآن الكريم وتلاوته يقدمه المقرئ ياسين الجزائري.
  • بعيداً عن السياسة برنامج ترفيهي أسبوعي يقدمه بن عمر رياض.
  • الخط الأحمر برنامج أسبوعي يتناول القضايا الاجتماعية تقدمه فضيلة المختاري.
  • خيرت بلادي برنامج يسلط الضوء على الفلاحة الجزائرية، من تقديم مصطفى تدريستي.
  • زدني برنامج مسابقات ثقافية يقدمه سليمان بالخاليلي.

مسلسلات الشروق

في 2023 بدأت بدبلجة المسلسلات التركية باللغة الجزائرية بدلًا من اللهجة السورية. كانت هذه سابقة للقناة، بعد أن حقق المسلسل التركي نجاحا باهرا في الوطن العربي منذ عام 2010 وحتى عصرنا. ومن بين المسلسلات المدبلجة التي تعرضها قناة الشروق الجزائرية مدبلج باللهجة الجزائرية. أليف، زهرة القصر، وادي الذئاب 9، ومسلسلات أخرى. كما يعرض المسلسل التاريخي الأسطوري قيامة أرطغرل. أما المسلسل الكوميدي فهو لا يقتصر على القناة. يعرض المسلسلات الكوميدية المضحكة مثل بميت ولد، سلطان عاشور 10، دقيوس ومقيوس، فقار مونتال والعديد من الباقات الأخرى. مسلسل كوميدي رائع.

كما يقدم برامج ترفيهية للأطفال وأفلام الكارتون التي تحب قلب الطفل باللهجة الجزائرية، ولم تنس الفكاهة والمرح مع برامج الكاميرا الخفية من البرامج المميزة والشيقة للمشاهد.

قناة الشروق الجزائرية بث مباشر

لمشاهدة قناة الشروق الجزائرية بث مباشر مجاني على الإنترنت بكل سهولة على موقعها الرسمي بالضغط والاستمتاع بمشاهدة القناة بدون تقطيع فهي تعمل 24 ساعة في اليوم بدون تشفير. قناة التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

تردد قناة الشروق الجزائرية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10992 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Echourouk TV HD”.

تم تحديث تردد قناة الشروق الجزائرية حسب آخر تغيير على القمر الصناعي نايل سات كما يمكنكم مشاهدته – هم أيضا تابعون لشبكة الشروق.