الجديد على النايل سات “تردد قناة أوسكار” قناة أفلام عربية تعرض أفلامًا جديدة وحصرية وأفلام قديمة بالأبيض والأسود مجانًا لمدة 24 ساعة في اليوم بدون تشفير، كما أنها تعرض أفلام السينما المصرية بشكل دائم، ويبحث عنها الكثير من الأشخاص. تردد قناة اوسكار سينما وهذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

حول قناة أوسكار سينما

أوسكار سينما هي قناة أفلام مصرية عربية يملكها صابر أبو خشب. يعرض أجمل الأفلام المصرية على مدار اليوم. هي قناة ترفيهية عائلية تناسب جميع الفئات العمرية. تبث قناة أوسكار مجموعة متنوعة من أفضل الأفلام العربية المشهورة التي تحظى بأكبر نسبة مشاهدة.

تتميز قناة أوسكار سينما بعدم وجود فواصل إعلانية مزعجة للمشاهدين، كما أنها تعرض كل ما هو جديد وحصري من الأفلام العربية الحديثة والحصرية، بالإضافة إلى أفضل الأفلام القديمة بالأبيض والأسود التي يفضلها كثير من المشاهدين.

تردد قناة أوسكار 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12054 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Oscar TV”

كيفية استقبال تردد قناة الاوسكار الجديد

لطالما سعت قناة أوسكار سينما إلى تزويد المشاهدين بأفضل جودة صوت وصورة، ولهذا السبب قامت بتحديث ترددها لتزويد المشاهدين ببث قوي وغير منقطع، ويمكنك استقبال تردد قناة أوسكار سينما الجديد من خلال متابعة التعليمات التالية

  1. الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.
  2. ستظهر قائمة يمكن من خلالها اختيار التثبيت.
  3. ثم انقر فوق التثبيت اليدوي.
  4. اختر قمر نايل سات.
  5. نكتب التردد الجديد لقناة أوسكار وباقي البيانات في الجدول السابق.
  6. انقر فوق “موافق” أو “بحث” وانتظر حتى تظهر رسالة تؤكد نجاح البحث.
  7. أخيرًا، انقر فوق حفظ لحفظ القنوات الجديدة.

قناة أوسكار بث مباشر

من المؤسف أنه لا يوجد بث مباشر لقناة أوسكار سينما الفضائية على الإنترنت، لذا يمكنك مشاهدتها فقط من خلال الترددات على القمر الصناعي نايل سات، ومشاهدة أفضل الأفلام العربية الجديدة والقديمة على مدار اليوم.

لكن في حال وجود بث مباشر لقناة الأوسكار على الإنترنت، سنضيفها على الفور حتى يتمكن عشاق القناة ومحبي مشاهدة الأفلام العربية من مشاهدة القناة في أي وقت وفي أي مكان.

قنوات الأفلام العربية الأخرى

انتهى المقال عزيزي القارئ أظهرنا لك تردد قناة أوسكار الجديد على القمر الصناعي نايل سات ونتمنى أن تنال إعجابك القناة وأن تستمتع بالمحتوى المعروض على شاشتها ويسعدنا تلقي استفساراتك في حال وجود أي مشاكل أثناء استقبال التردد.