كيف أعرف أن بطارية iPhone بحاجة للتغيير هل هناك علامات يمكن من خلالها توقع تلف البطارية أم لا من خلال هذا الموضوع سنقدم لكم إجابة وافية عن هذا السؤال .. كما سنتعرف على بعض التفاصيل في هذا الصدد.

كيف أعرف أن بطارية iPhone بحاجة للتغيير

تحتاج بطارية iPhone إلى الاستبدال

بالرغم من أن البطارية هي أهم وأقوى جزء في أي جهاز .. إلا أن هذا لا ينفي إمكانية تعرضها للتلف في بعض الأحيان، ومن خلال هذه الفقرة سنتعرف على إجابة السؤال كيف أعرف أن بطارية iPhone بحاجة للتغيير

حيث تكمن الإجابة في التعرف على بعض المؤشرات والعلامات التي من خلالها يستنتج الفرد عادة أن هناك مشكلة في البطارية، وتتفاوت هذه العلامات بين ارتفاع درجة حرارة الهاتف .. وزيادة حجم البطارية، و علامات أخرى سوف نشير إليها في الفقرات التالية.

1. زيادة حجم البطارية

من أشهر العلامات التي يمكنك من خلالها الاستدلال على تلف البطارية .. ثم إذا وجدت بطارية iPhone منتفخة فعليك استبدالها على الفور.

2. قم بإيقاف تشغيل الهاتف من تلقاء نفسه

إذا كنت تبحث عن إجابة صحيحة للسؤال كيف أعرف أن بطارية iPhone بحاجة إلى التغيير دعنا نخبرك أن الإجابة تكمن في تلك العلامة .. إذا بدأ الهاتف في الإغلاق من تلقاء نفسه، ودون أن يأمره بذلك، فقد تكمن المشكلة في بطاريته.

أيضا، في حال تكرر ذلك مرة أخرى، ولم يحدث بالصدفة، فسيتعين عليك فحص الهاتف على الفور .. واستبدال البطارية في أسرع وقت ممكن.

3. iPhone المحموم

من أشهر العلامات التي يمكن من خلالها توقع وجود مشكلة في بطارية الهاتف هي ارتفاع درجة حرارة الهاتف نفسه، والتي يمكنك ملاحظتها في كل مرة تستخدمها.

في حال تكرر الأمر بشكل مفرط .. في هذه الحالة عليك زيارة أحد المراكز التابعة لشركة Apple واستبدال البطارية بأخرى على الفور.

4. الهاتف لا يعمل بدون الشاحن

الهاتف لا يعمل بدون الشاحن

من العلامات التي يمكنك من خلالها التعرف على أن بطارية الهاتف بها مشكلة هي أن الهاتف لا يعمل إلا أثناء توصيله بالشاحن الخاص به، وبالتالي يجب عليك استبدال البطارية على الفور .. فقد تكون صلاحيتها قد انتهت.