حساب google play

يمثل حساب Google Play السوق الرئيسي لموقع Google، ويستقطب هذا المتجر مليارات المستخدمين حول العالم، ويمكن للمستخدم الاستفادة من الخدمات التي يقدمها Google Play عن طريق تنزيل تطبيق Google Play على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو جوجل تي في، عن طريق تحميل وتنزيل أي من الخدمات التي يقدمها الموقع لمستخدمي الموسيقى والألعاب والأفلام والتطبيقات والبرامج المتنوعة والمتنوعة، وبعض هذه البرامج متاح مجانًا، بينما يتطلب البعض الآخر الدفع المسبق عبر الإنترنت إلى تنزيلها، وتتوفر نسخ بأحجام مختلفة، ويختار المستخدم الحجم المناسب للتطبيق مع سعة جهازه، مع إمكانية تحديثه أو طلب التحديث التلقائي من جوجل بلاي.

طرق وخطوات حذف حساب Google Play

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على متصفح Google، من خلال الرابط https//myaccount.google.com/intro، واختر حذف الحساب أو الخدمات في قائمة تفضيلات الحساب.
  • في الصفحة المعروضة عليك خياران، حذف حساب Google وبياناته، وحذف المنتجات، وعليك اختيار حذف المنتجات.
  • في الصفحة الجديدة، سترى قائمة بخدماتك على حساب Google الخاص بك لبدء الحذف، بما في ذلك YouTube و Google Plus و Google Play و Gmail، أثناء النقر على أيقونة سلة المهملات بجوار Google Play لحذفها.
  • في الصفحة الجديدة، يمكنك قراءة التعليمات الموجودة أمامك لعرض المشكلات المتعلقة بحذف حساب Google Play. إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف الحساب، فيجب النقر فوق المربعين المجاورين لقائمتَي المعلومات المذكورتين أعلاه، ثم النقر فوق حذف المحتوى الخاص بي في أسفل الصفحة.
  • إذا كنت مهتمًا بالاحتفاظ ببياناتك على حساب Google Play، فيجب عليك اتخاذ الخطوة لتنزيل البيانات أعلى الصفحة المذكورة أعلاه قبل الضغط على حذف المحتوى، وفي حالة عدم قيامك بهذه الخطوة، فستفقد الكل بياناتك دون التمكن من استعادتها على الإطلاق.

بهذا تكون قد انتهيت من حذف حساب Google Play الخاص بك، ويمكنك حذف أي حساب آخر من حسابات Google الخاصة بك، مثل YouTube و Google Plus وغيرها، باتباع الطرق والخطوات المذكورة أعلاه، مع اختيار أيقونة الحساب المراد حذفها .

جوجل اللعب حساب العودة

تقدم لك Google إمكانية إعادة أي حساب تم حذفه خلال فترة قصيرة، وذلك من خلال الوصول إلى صفحة استعادة كلمة المرور، حيث تظهر أمامك عدة خيارات لوصف المشكلة التي تواجهها، مع النقر على زر “لدي مشاكل” الخيار، واتباع الطرق والخطوات الموضحة أمامك لإثبات ملكيتك للحساب واستعادته مرة أخرى.