أفضل تطبيقات الدردشة الصوتية وأكثرها استخدامًا

سواء تم استخدام هذه التطبيقات للتواصل التجاري، أو للتواصل عن بعد مع العائلة، أو للعب معها، فمن الجيد أن هناك الكثير من هذه البرامج التي أحدثت ثورة في الاتصال، وتعتمد على التفضيلات، ومن الممكن استخدام الصوت تطبيقات الدردشة للبقاء على تواصل مع الأصدقاء عن طريق الصوت والفيديو وحتى المكالمات الجماعية، والعديد منها يسمح بمشاركة الملفات أيضًا، وإليك أفضل برامج الدردشة الصوتية بالترتيب الأكثر استخدامًا

الخلاف

يعمل تطبيق Discord المجاني عبر الأنظمة الأساسية كخدمة دردشة مخصصة بشكل أساسي لمجتمعات الألعاب عبر الإنترنت، حيث يمكن للاعبين التواصل مع المشاركين الآخرين عبر الرسائل الجماعية والمحادثات الصوتية أو المرئية والمفاتيح الصوتية، ومن الممكن إضافة أصدقاء إلى Discord voice الدردشة للوصول السريع هناك أيضًا ضوابط لاستهداف وتعيين أدوار الأعضاء.

تسمح وظيفة تراكب اللعبة بتعيين مستويات الصوت الفردية لكل لاعب، بالإضافة إلى مفاتيح الاختصار، ويمكن استخدام الروبوتات للتحكم في الخادم، على سبيل المثال لعرض كلمة ترحيب، والكشف عن الكلمات المحظورة، وما إلى ذلك.

غمغم

يتميز هذا التطبيق المجاني مفتوح المصدر بتشفير دائم يحمي البيانات، ومُحسّن لتدفقات الصوت منخفضة التأخير، وتجدر الإشارة إلى أن منصة Mumble لسطح المكتب تضم باستمرار أكثر من مائة مشارك صوتي في وقت واحد، مما يضمن الاتصال بين الخوادم من أجل ألعاب. المجموعة النشطة، وتجدر الإشارة إلى أن Mumble يستخدم بشكل أساسي الدردشة الصوتية، وبينما يدعم الدردشة النصية، على منصات الهاتف المحمول، يتم استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل Plumble و Mumblefy، ويمكن تنزيل البرنامج من.

3 TeamSpeak

3 تم تطوير TeamSpeak لمجتمعات ألعاب الفيديو باستخدام ترميز Opus، لذلك فهو يعتبر أحد أفضل تطبيقات الدردشة الصوتية وأكثرها استخدامًا، نظرًا لنظام إذن التحكم الإداري المرن والقوي لإعداد التحكم المطلوب وإدارة الخوادم الخاصة بـ مستخدم، وتجدر الإشارة إلى أن الأذونات مقسمة إلى عدة مجموعات. من الممكن منح التحكم في القناة لمستخدم واحد والتحكم في الخادم لمستخدم آخر. هذا يبسط ويسهل إدارة المجتمع من خلال السماح للمستخدم بالتواصل من خلال استخدام رسائل صوتية أو رسائل دردشة عالية الجودة، ويمكن تنزيل البرنامج من.

عنصر

من خلال تصميم هذا المصدر المفتوح والبرنامج المتطور ومؤتمرات الصوت والفيديو المجانية غير المحدودة، اكتسب تطبيق Element الكثير من الاهتمام عبر جميع الأنظمة الأساسية الرئيسية حتى أصبح أحد أفضل تطبيقات الدردشة الصوتية، فهو يعمل على توفير التشفير الكامل من الدردشات والمكالمات، وبالتالي ضمان أنه عند مشاركة الملفات حتى من مسؤول الخادم، فقد تم إنشاء هذا البرنامج باستخدام Matrix، والذي يسمح للمستخدم باستخدام التكامل مع Facebook و WhatsApp و bots والكثير من الخدمات الأخرى التي تقدمها Global مصفوفة مفتوحة المصدر، ويمكن تنزيل البرنامج من.

سكايب

يقدم أحد أقدم بدائل GoToMeeting المجانية للدردشة الصوتية مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية، مما يشير إلى أن هناك فرصة جيدة أن يكون الشخص الذي يتم الاتصال به قد قام بالفعل بإعداد Skype وهو على دراية به، وتجدر الإشارة إلى أن Skype يسمح للاعبين يقومون بسحب الأصدقاء إلى الدردشة الجماعية وإجراء مكالمات أثناء استمرار تشغيل البرنامج أثناء جلسة اللعبة، وإحدى ميزات Skype الرئيسية هي أنه مجاني، ومن الممكن التواصل مع أي مستخدم آخر مجانًا، إما من خلال الصوت أو الفيديو، وإذا تم الدفع مقابل ذلك، فمن الممكن أيضًا شراء رصيد Skype الذي يسمح للمستخدم بالاتصال بالخارج مقابل رسوم رمزية، وتضيف Skype باستمرار ميزات جديدة إلى منتجها، ويمكن تنزيل البرنامج منه.

جوجل Hangouts

يمتلك العديد من الأشخاص بالفعل حسابًا على Google، وخاصة اللاعبين المتمرسين في مجال التكنولوجيا، وغالبًا ما يُنظر إلى Google Hangouts على أنها أداة مؤتمرات فيديو متطورة، ولكن يمكن استخدامها للألعاب مع سماعات الرأس لإجراء مكالمات جماعية، وهذا يسمح لبرنامج الدردشة الصوتية الجماعية بعمل مكالمات فيديو مجانية مع مستخدمين آخرين لاجتماعات الفيديو، بالإضافة إلى أنه من الممكن عقد مؤتمرات فيديو مع ما يصل إلى عشرة مشاركين، وتجدر الإشارة إلى أن Google Hangouts يكتشف من هو المتحدث الرئيسي في وقت معين ويتحول تلقائيًا إلى ذلك المستخدم، فمن الممكن تنزيل البرنامج من.

ستيم تشات

وفقًا لغالبية لاعبي الكمبيوتر لديهم Steam مثبتًا بالفعل في نظامهم ويعمل في الخلفية، فهو يعتبر أحد أفضل تطبيقات الدردشة النصية والصوتية خاصة للاعبين. يسمح بإنشاء مجموعات خاصة مع الأصدقاء ومشاركة روابط فريدة وبالتالي يتيح النقر للانضمام إلى المجموعة على الفور، ويحق لمسؤولي الدردشة تعيين أدوار لأعضاء المجموعة، مما يمنحهم القدرة على تحميل أعضاء آخرين وإدارة معلومات المجموعة بالإضافة إلى تعيين قيود الدردشة. من .

أفضل تطبيق دردشة للآيفون

يواجه مستخدمو iPhone بعض المشكلات المتعلقة بتنزيل التطبيقات، حيث لا يمكن لجميع البرامج التي تعمل على Android أن تعمل على iPhone، لذلك سنذكر بعضًا من أفضل برامج الدردشة لـ iPhone

تطبيق NuovoTeam

هو أحد التطبيقات العالمية التي يستخدمها الموظفون، حيث يساعد الشركات على مراقبة العاملين لحسابهم الخاص، وهذا التطبيق مناسب جدًا في الإنتاجية وإنشاء الاتصالات وإدارة عملية العمل، ومن مميزات هذا البرنامج ميزة Push to Talk (PTT)، وهذا يشير إلى أنه من الممكن إجراء اتصال صوت واحد للعديد من الأشخاص بضغطة زر، لذلك قد تنسى خطوات الرنين أو الاتصال التي تعتبر إلزامية مع المكالمات الهاتفية العادية. باستخدام هذه الميزة، يمكنك إنشاء عدة مجموعات حسب الأقسام والمهام والموقع وما إلى ذلك، بحيث يمكن الوصول إلى فريق كامل على الفور، وهناك العديد من الميزات الأخرى، ويمكن تنزيل البرنامج من.

عاصفة ثلجية

قدمت Blizzard نظام الدردشة الصوتية الخاص بها والذي أصبح أحد أفضل تطبيقات الدردشة خاصة للألعاب نتيجة الدردشة الصوتية المستقرة وعالية الجودة على القناة بأكملها، كما أنها وفرت القدرة على إضافة تأثيرات مختلفة إلى الدردشة و يمكن استخدام هذا التطبيق المجاني على الأجهزة أو أجهزة Mac للدردشة وبث الألعاب على منصة الألعاب هذه.

تجدر الإشارة إلى أن الدردشة الصوتية المتكاملة تجعل من السهل الحفاظ على التنسيق الجماعي عند اللعب معًا، ويصبح من السهل الحفاظ عليها معًا إذا قمت بالتبديل إلى لعبة أخرى، وتعطي مجموعات Blizzard الفرصة للتواصل مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين في Battle .net، ويمكن تنزيل البرنامج من.

ال