هواتف iPhone

يتصدر iPhone قائمة الهواتف الذكية في العالم، وهو الأكثر مبيعًا في السنوات الأخيرة، على الرغم من وجود منافسة في السوق الإلكترونية من العديد من الشركات ؛ يثق الناس في جميع أنحاء العالم في أجهزة iPhone.

تم إطلاق iPhone من قبل شركة Apple في عام 2007. تم إطلاق الإصدار الأول منه في ذلك الوقت، وكان شائعًا للغاية، مما جعل Steve Jones، مصمم أجهزة Apple المختلفة، يطور iPhone، ويطرح الكثير الإصدارات الحديثة التي تميز هذا الهاتف الذكي عن الأجهزة الأخرى بسرعة. عالية، ومساحة قرص كبيرة، مما جعله من أسرع الهواتف في العالم. قد يحتاج مستخدم iPhone إلى إعادة ضبط إعدادات المصنع للجهاز، لذلك سنوفر لك هنا طريقة لشرح الطرق والخطوات لإعادة ضبط جهاز iPhone إلى إعدادات المصنع.

طرق وخطوات لإعادة ضبط المصنع لجهاز iPhone

  • يجب أن يكون iPhone متصلاً بالإنترنت من أجل متابعة إعادة ضبط الهاتف على إعدادات المصنع.
  • نستخدم برنامج iTunes الموجود على الجهاز، مع العلم أنه سيمحو جميع بياناتنا ومعلوماتنا من الجهاز.
  • نضغط على زر الصفحة الرئيسية على الجهاز مع زر الطاقة معًا، ويجب أن نستمر في الضغط لمدة عشر ثوانٍ، ثم نخرج زر الطاقة، ونستمر في الضغط على زر الصفحة الرئيسية حتى يظهر برنامج iTunes، مما يعطينا تحذير لإعادة ضبط الجهاز على إعدادات المصنع.
  • عندما تظهر شاشة iTunes، يتعين علينا النقر فوق أمر Factory Reset المعروض أمامنا، وتأكيد الطلب على ما يرام.
  • بعد ذلك، نرى أمرًا مكتوبًا تتم فيه كتابة إعادة ضبط المصنع للهاتف، والتحديث إلى الإصدار الحالي، نؤكد هذا الطلب بالضغط على الأمر التالي.
  • تظهر شاشة تؤكد الخطوة التي اتخذناها، فنضغط على الأمر لتأكيده والموافقة عليه.
  • في هذه المرحلة، يبدأ الجهاز بإعادة ضبط المصنع، ويجب أن نتأكد من توفر الإنترنت، لأن انقطاع الاتصال بالإنترنت يعني أن الجهاز يتوقف عن إجراء إعادة ضبط المصنع.
  • بعد أن يكمل الجهاز طرق وخطوات إعادة ضبط المصنع، ستتم إعادة تشغيله تلقائيًا، وسيكون الجهاز جديدًا كما هو.

طريقة أخرى لإعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك

إذا كان الجهاز لا يدعم ميزة كسر الحماية، فيمكننا إجراء إعادة ضبط المصنع من إعدادات الجهاز على النحو التالي

* اذهب إلى قائمة الإعدادات، ثم اضغط على الأمر العام. * تظهر عدة خيارات نختار منها أمر إعادة الضبط. * نضغط على الأمر (محو جميع المحتويات والإعدادات)، ثم نضغط على الأمر OK لبدء العمل مع طرق وخطوات إعادة ضبط المصنع. * نحن في انتظار إعادة التشغيل لإكمال إعادة ضبط المصنع.