قم بتنزيل وتنزيل Hotmail

يدرك معظم الناس اليوم أهمية وفائدة البريد الإلكتروني في حياتنا، والذي أصبح مشهورًا في الآونة الأخيرة بسبب جودة الخدمة وقلة الأموال التي يتم دفعها أثناء التوصيل عبر الإنترنت مقارنةً بالاتصالات التقليدية، والبريد الإلكتروني له عدة شركات تتنافس فيما بينها لجذب أكبر عدد من الحسابات التي تنضم إلى أي منها، وهذه الشركات هي Yahoo و Gmail، والمنافسة هي التي زادت من جودة هذه الشركات لأن كل شركة تسعى لأن تكون الأفضل والأفضل، لذا فقد تجدد تطوير هذه البرامج.

لتنزيل Hotmail مجانًا، يجب اتباع الخطوات التالية

• افتح موقع Hotmail من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو www. Hotmail.com.

• بعد فتح موقع hotmail، تظهر شاشة، ونضغط على زر (Register) على يمين الشاشة.

• بعد الضغط على زر (Register) تظهر شاشة جديدة نضغط فيها على زر (Get it free) الموجود في أعلى يمين الشاشة.

• بعد ذلك يظهر مربع حوار بعنوان (Command Alert) ونختار من خيار (OK) بالضغط على الزر الأيمن أسفل مربع الحوار.

• بالضغط على زر (OK)، ندخل مباشرة إلى صفحة إدخال البيانات والتسجيل، حيث يتم ملء كل حقل كما تعلم ما هو مطلوب، حيث يتم إدخال عنوان البريد الإلكتروني المناسب، يتم إدخال كلمة المرور، وباقي الحقول المطلوبة، مثل تاريخ الميلاد والأمور الشخصية الأخرى، مع العلم أن برنامج Hotmail هو درجة عالية من السرية التي تضمن لصاحب البريد الإلكتروني أن هذه المعلومات لن يتم تسريبها أبدًا. تعرف على ما يهم في الغالب التوثيق لبريدك الإلكتروني، كما هو الحال عند فتح أي صندوق بريد عادي.

• أخيرًا بعد ملء جميع الحقول نضغط على زر (موافق) الموجود أسفل الشاشة على اليمين، وهو لتأكيد إنشاء البريد الإلكتروني بعد ملء جميع الحقول بالشكل المطلوب ..

هذه هي الطرق والخطوات لإنشاء بريد إلكتروني على Hotmail بطريقة مبسطة.

أما عن ميزات Hotmail فهي

يمكننا تثبيت أي رسالة مهمة بوضعها في أعلى قائمة الرسائل عن طريق وضع علامة على الرسالة نفسها ونقل هذه الرسالة مباشرة إلى الأعلى. عند وضع مؤشر الفأرة على الرسالة تظهر الخيارات مباشرة مما يمكننا من حذف الرسالة أو تثبيتها أو جعلها غير مقروءة ..

كما يمكّن Hotmail مستخدميه من التحكم في الرسائل المراد حذفها، حتى لو كانت من مرسل معين، حيث أصبح من الممكن حذف جميع الرسائل من مرسل معين والاحتفاظ برسالته الأخيرة، أو حذف جميع الرسائل القديمة أو نقلها إلى أي مجلد آخر.

كما أصبح من الممكن التحكم في القوائم البريدية التي تصل إلى بريدك الإلكتروني، حيث يمكنك إلغاء الاشتراك منه، كما يمكنك حذف جميع الرسائل من أي صندوق أو مجلد أو أي قائمة بريدية بنقرة واحدة فقط.

كما أننا لا ننسى أن هناك إمكانية للاتصال الصوتي والمرئي الذي يسمح للمستخدمين، من مسافة بعيدة، برؤية بعضهم البعض كما لو كانوا جالسين في مكان واحد.

هناك العديد من الأشياء التي يجب حفظها لضمان استرداد أي بريد إلكتروني في حالة سرقته، وهذا ما سنكتبه في حقل الإجابة السرية وكذلك في حقل السؤال السري وكذلك في البديل. البريد الإلكتروني، ومن الضروري والمهم للغاية حفظها.

في حالة حدوث السرقة، سنستخدم هذه المعلومات للمساعدة والتواصل مع موقع Yahoo على الويب، حتى يتمكنوا بدورهم من تمكين مالك الحساب المسروق من إدخال البريد الإلكتروني المسروق مرة أخرى.