قم بتنزيل برنامج القراصنة

في عالم الكمبيوتر وعالم الإنترنت، يوجد عدد هائل من الأوغاد والمجرمين والأشخاص السخفاء، تمامًا كما تعلم ما هو الحال في العالم الحقيقي، ومن يطلق عليهم اسم المتسللين هم أحد هؤلاء المرضى في قلوبهم وعقولهم وأرواحهم. مواقع التواصل عبر الإنترنت أقل عواقب هذا التجسس الحقير كما يقول المفكر عبد الله الكسواني هو الفضول الذي يؤدي إلى اقتحام خصوصية الآخرين، وهذا في حد ذاته عمل حقير وغير مسؤول، وأحد النتائج الدموية. هذا التجسس هو تخريب لعمل الآخرين وفضح أسرارهم علانية، مهما حاول المخترق إيجاد مبررات لعمله الشنيع، فستبقى تبريراته الأخلاق والوطنية والإنسانية مهملة في مواجهة هذا الغضب اللاأخلاقي. ويتابع عبد الله الكسواني قائلاً لكننا سننظر إلى الجانب المشرق والكامل من الكأس هنا – وهو بالكاد مرئي – من أجل تبرير المتسللين الصغار الذين يزعمون أن وراء أفعالهم خدمة للبعض. قيمة بشرية. إلا أن الجيوش المسلحة لأبناء المحظور لم تترك أبناء الشرع يحسبون على أصابع مطرح.

سنقوم بة وتسويق بعض الاختراقات الآن، وكفيني الله، وهو أفضل متصرف في الأمور في كل من سيستخدم أيًا منها لأغراض دنيئة ودنيئة ومريبة

البرنامج الأول – E-mail Password Crackers 272، وهو برنامج أسطوري في قدرته على اختراق وكسر أي كلمة مرور مهما كانت لأي بريد إلكتروني في العالم بأسره. بلا قيود أو شروط، ثم ابدأ في اختراق البريد الإلكتروني وإتلافه وتفجيره بقدر ما يشاء ويريد، بشرط ألا يستخدمها بأي شكل من الأشكال ضد العرب والمسلمين، (والله يحترم الأفندي، والدتك ثكلى). أنت أبله).

يمكن لأي شخص، بغض النظر عن مستوى ذكائه، استخدام هذا البرنامج لما يتميز به من سهولة ومرونة. كل ما عليك فعله هو كتابة البريد الإلكتروني للضحية، ثم اختيار نوع البريد بعد ذلك والضغط على Crack The Password …

وفي غضون ثوانٍ قليلة أو ربما دقائق، سيتم كسر واختراق كلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني الذي استهدفته واخترته، وقد تطول الفترة الزمنية لعملية الاختراق هذه، اعتمادًا على درجة صعوبة وتعقيد كلمة المرور.

صانع ومبتكر هذا البرنامج غير معروف ومخفي في الظل مثل غيره من الجبناء، وطريقة عمل هذا البرنامج هي أنه يتسلل إلى خوادم الضحايا وخوادم البريد بشكل عام ثم يحصل على كلمة المرور. باستخدام هذا البرنامج ستشارك خالقه في الاستمتاع بلهب الجحيم معه إن شاء الله.

البرنامج الثاني – يسمى Password Devil، هو الإصدار الثاني المطور

ويمتلك قوة رهيبة في الحصول على كلمات المرور، حيث يعمل على اختراق ومعرفة كلمات المرور المخزنة في نظام الويندوز والمخزنة في جهاز الضحية المصاب، وفي مشاركته وفي برنامج Messenger. الفيضان أو الكتابة مرة واحدة، ومن أهم مميزات هذا البرنامج السرعة الهائلة في التوصيل، ومن مميزاته أنه لا يتم اكتشافه بواسطة أي مضاد فيروسات مهما كان، فلماذا لا تجربه من أجل خذ مقعدك من النار

ويتابع مفكرنا العظيم بقوله لو كان الأمر بيدي لحكمت عليه بمصادرة جميع ممتلكاته وسجنه مدى الحياة، فقط ليأكل ويشرب وينام محرومًا من حرية الحركة وتحت المراقبة المستمرة حتى يكون لا يقع بين يديه أي اتصال بالإنترنت داخل السجن.