يُعرف Tango بأنه برنامج messenger مخصص للعمل على مجموعة من الهواتف الذكية، مثل iPad و Android و iPhone و Windows Phone، ويوفر هذا البرنامج لمستخدميه إمكانية المراسلة الفورية مع الأصدقاء، كما أن برنامج Tango هو أيضًا يستخدم لإجراء مكالمات فيديو وصوت، وإرسال رسائل نصية مجانًا، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الصور والألعاب المختلفة مع الأصدقاء.

يساعد هذا البرنامج أيضًا في إرسال الرسائل الموسيقية أيضًا، وقد تم إصدار هذا التطبيق في عام 2009، من قبل شخص يعرف باسم “Tango Me”، وهذا البرنامج مشهور في العديد من دول العالم المختلفة، حيث يتم استخدام هذا البرنامج من قبل أكثر من مائتي مليون شخص حول العالم، ومن مميزاته سهولة استخدامه مع أنظمة الإنترنت المختلفة والمتنوعة، وقد تم تصميم هذا البرنامج كبديل لبرنامج FaceTime، ويواجه بعض الأشخاص صعوبة في التعامل مع هذا البرنامج، و في طريقة إنشاء حساب عليها، لذلك سنتحدث في هذه المقالة عن طريقة إنشاء حساب Tango.

لإنشاء تطبيق tango، يجب اتباع الطرق والخطوات التالية بالترتيب

  • يجب تنزيل برنامج Tango وتثبيته على الهاتف الذكي أو iPad أو الكمبيوتر الشخصي للمستخدم.
  • بعد اكتمال عملية التنزيل والتنزيل، يجب تشغيل البرنامج على الجهاز وتثبيته على الجهاز، ثم الضغط على زر موافق الذي يظهر في قائمة التعليمات.
  • ثم يجب عليك إدخال البيانات المطلوبة، وتشمل هذه المعلومات ما يلي رمز الدولة، والاسم، ورقم الهاتف المحمول، والاسم الأخير، والبريد الإلكتروني.
  • يجب عليك بعد ذلك الضغط على زر التحميل.
  • بعد ظهور جهات اتصال المستخدم، يقوم البرنامج بإرسال رسالة تحتوي على رابط تفعيل، ويجب فتح الرابط وتنزيله.
  • ثم يمكن للمستخدم إضافة أصدقاء بطريقة سهلة وبسيطة وبسيطة.

أختتم هذا المقال بالقول إن تطبيق Tango يعتبر من البرامج سهلة الاستخدام، ويعمل هذا التطبيق على معظم أنظمة التشغيل الذكية المختلفة، كما أن تطبيق Tango يوفر لمستخدميه العديد من المزايا أيضًا، مثل واجهة هذا التطبيق سهل جدا ويشبه في عمله واجهة الفيس بوك.

كما أن تطبيق تانجو لا يحتاج إلى سرعة إنترنت عالية لفتحه والاستفادة من خدماته، كما يدعم هذا التطبيق خاصية التبديل بين الكاميرا بطريقة مميزة وممتعة للغاية، ويحتوي تطبيق تانجو على مساحة كبيرة عدد الألعاب المختلفة التي يمكن لعبها جماعيًا مع الأصدقاء، أو في شكل جماعي فردي، ويتيح برنامج Tango لمستخدميه إمكانية إجراء مكالمات دولية بتكلفة منخفضة جدًا، دون الحاجة إلى دفع الكثير من المال.