حول جوجل كروم جوجل كروم يعتبر جوجل كروم من أقوى متصفحات الإنترنت اليوم. يتميز Google Chrome بسهولة استخدامه وبساطته في التصميم الخارجي والداخلي. متصفح جوجل كروم من شركة جوجل، إنتاج البحث. حاز Google Chrome مؤخرًا على ثقة رواد الإنترنت حول العالم بسرعة مذهلة. يتميز جوجل كروم بسرعة تصفح صفحات الويب وفتح الصور على المواقع. من أهم الميزات المتوفرة في هذا البرنامج بساطته وخفته، ولا يسحب جزء كبير من قوة المعالج وذاكرة الوصول العشوائي، على عكس متصفح Mozilla Firefox الذي يستنفد الجهاز ويستغل جزء كبير منه دون داع. ومن بين الميزات المتوفرة أيضًا في البرنامج سهولة فتح الصور وتصفحها، وهذا ما يهم جميع مستخدمي الإنترنت بشكل عام.

متصفح Google Chrome حصريًا باللغة العربية على موقع EgyDown، برنامج Google Chrome باللغة العربية، والذي أطلقته شركة Google Chrome، بإصدار حديث. المواقع الكبيرة مثل Facebook و YouTube والعديد من المواقع التي تحتاج إلى متصفح خفيف وسريع، فقط قم بتنزيل المتصفح مجانًا وبرابط مباشر على موقعنا EgyDown المتخصص في البرامج المجانية.

جوجل كروم هو أشهر متصفح في العالم، ويعتبر الأفضل في الاستخدام لأنه سريع وآمن، والإضافات عديدة. مهمة جوجل كروم الذي يستخدمه الملايين حول العالم، معظمهم في الوطن العربي، هو متصفح يعتبر الأقوى في مجال التصفح وسريع. متصفح جوجل كروم لديه العديد من المنافسين، بما في ذلك متصفح فايرفوكس، متصفح أوبرا، متصفح ماكسون، جوجل كروم 2013 نوصي باستخدامه لأنه سهل التصفح، خاصة على المدونات والمواقع الكبيرة. يعد Google Chrome أحد أروع البرامج التي يمكنك التعامل معها عندما يتعلق الأمر بالتصفح والمتصفحات العملاقة الموجودة الآن على الإنترنت. يوجد برنامج Firefox وأيضًا برنامج Internet Explorer الأول وبرنامج Opera، ولكن الآن في الوقت الحالي اكتسب Google Chrome شهرة كبيرة جدًا في وقت قصير نتيجة دعمه من Google، وليس هذا فقط، ولكنه هو متصفح يستحق الاستخدام ويحتوي على الكثير من الميزات والمزايا الرائعة وله الكثير من المواصفات الجديدة والتحديثات الجديدة على هذا المتصفح العملاق الحاصل على العديد من الجوائز العالمية. قم بتنزيل وتنزيل Google Chrome برابط مجاني ورابط مباشر.

مميزات متصفح جوجل كروم جوجل كروم بالعربية

يحتوي برنامج Google Chrome على مكان واحد لجميع الأشياء. وهي عبارة عن مربع لإجراء بحث أو كتابة رابط إلى الموقع مباشرة. العديد والعديد من الإضافات الحيوية التي تساعدك على تصفح الويب بشكل أسهل وأسرع. العديد من التطبيقات المتنوعة والعديد من الميزات والإضافات لهذا المتصفح العملاق، بما في ذلك يمكنك الاحتفاظ بمواقعك المهمة في المتصفح في ميزة Toolbar Bookmark، ويمكنك أيضًا تصور الشاشة من المتصفح، ويمكنك أيضًا مسح ملفات تعريف الارتباط من السجل الميزة، والمستعرض يوفر لك المساعدة في التعرف أو الاستفسار عن شيء ما حول متصفح Google Chrome.