من الصعب على ألعاب Alien محاكاة مجموعة الأفلام الأصلية، فهذه العبارة هي أول ما يتبادر إلى ذهنك عندما تلعب أحد الأجزاء. كان للإفراج عن الجزء الكارثي Aliens Colonial Marines دور فعال في ترسيخ هذا الاعتقاد، مما دفع شركة Sega، بمساعدة The Creative Assembly، إلى تغيير الاستراتيجية المستخدمة في الأجزاء السابقة وإنشاء نموذج جديد وتطويره، بحيث تم تحرير الجزء الجديد ALIEN ISOLATION.

هذا الجزء من اللعبة (الجزء 8) اختار بعناية العودة إلى الفترة الزمنية بين أول جزأين من هذه الملحمة السينمائية، بحيث تكون البطلة هي “أماندا”، ابنة “ريبلي” المذكورة في فيلم “جيمس كاميرون”. “، عندما اكتشفنا أنها ماتت قبل عامين من استيقاظ” ريبلي “من نومها الذي دام 57 عامًا. تكتشف أماندا، بعد 15 عامًا من حادثة “نوسترومو” التي تسببت في اختفاء والدتها، أن ويلاند يوتاني لديها معلومات حول مكان وجودها.

مشاهدة خلفك ….. !!!!!!

تعتبر Alien Isolation بالتأكيد أكثر التجارب المرئية والمسلية في فيلم “Le Huitième Passager” الذي بث الرعب والذعر في أجيال عديدة. اللعبة عبارة عن لعبة تصويب من منظور الشخص الأول يصعب فيها التنبؤ بالخطر، ولكنها ممتعة من حيث سرد القصص، فهي من النوع الذي ستحتاج فيه إلى استجماع شجاعتك أثناء اللعب. يتطلب هذا المزيج من البقاء والرعب الكثير من العمل على الرسومات حيث أصبحت مصقولة بالرسومات. “Xenomorph” هو نجم اللعبة بلا منازع. من خلال الذكاء الاصطناعي الذي يدفع حدود العقل، ستواجه بطلتنا كابوسًا حقيقيًا في سيفاستوبول افتح الأبواب ومدققات الحركة قبل أن ينقض المخلوق الغريب على فريسته، هذا المخلوق الذي لا يترك أي أثر في العادة وراء صنع بعض الاستراتيجيات المعروفة في التخفي. تقدم، حتى تعتقد أنك على أعتاب. من الصعب جدًا خداع هذه المخلوقات حتى عندما تكون ظهورهم مرئية (يحدث هذا في الانفجارات الإجبارية أو المصاعد التي يتعين عليك انتظارها ومحاولة البقاء على قيد الحياة). نعم، تمكن Alien من الفوز بالرهان FPS Rebirth. فيلم رعب تكريم لواحد من أفضل الأفلام.

عليك أن تبقى على قيد الحياة مهما حدث

هذا الجو من عدم الارتياح أثناء اللعب هو نتيجة الأعمال الفنية الهائلة، التي تشمل كلاً من التعديل الصوتي الرائع والإضاءة المتقنة. أفضل وأفضل طريقة للكشف عن الوحش لا تزال الثقة في سماعات الأذن الأصوات المعدنية وجيدة التهوية…. إلخ. الظلال والإضاءة وجزيئات الغبار المتناثرة أمام المصابيح كلها أشياء رائعة تتحد لتخلق أفضل وأفضل وأجواء مناسبة لرواية أحداث هذه اللعبة.

من ناحية الرسوميات، اللعبة أكثر تفصيلاً مقارنة بالجانب الفني، فهي بصراحة لا توحي بأي جديد على الإطلاق. من ناحية أخرى، هناك بعض الأفكار الجيدة مثل الإدارة اليدوية للتركيز البصري. من وجهة نظر ميكانيكية، نأسف لنظام الملاحة المحفوف بالمخاطر نظرًا لأننا لا نستطيع دائمًا الوصول إلى المنطقة المرغوبة، فإننا نأسف أيضًا على مستوى التفاعل مع الكائنات الأخرى (الديكور) حيث يصبح من الصعب مرارًا وتكرارًا إغلاق حقيبة أو تنزلق في قناة تهوية لاغتنام فرص النجاة الضئيلة.

معلومات اللعبة الناشر Sega Developer The Creative Assembly Genre FPS / Infiltration تاريخ الإصدار 6 أكتوبر 2014