برنامج للبحث عن تعريفات الجهاز وأجزائه. هل قمت بعمل برامج ثابتة للجهاز وسوف تحدد معنى كل أجزاء بطاقة الرسومات والصوت وما إلى ذلك.

سنقوم الآن بة 3 برامج لتحديث تعريفات جهازك، وهنا لا أقصد تحميل التعريفات وتنزيلها، بل أقصد تحديث التعريفات. تقوم الشركات باستمرار بتحديث تعريفات أجهزتها للحصول على أداء أفضل، سواء لبطاقات الرسومات أو غيرها. ربما يمنحك تحديث تعريف بطاقة الرسومات ومعنىها إمكانية أداء أفضل للعبة، أو تشغيل لعبة لا تناسبك أيضًا. والعديد من المشاكل والعيوب الأخرى التي قد تنجم عن عدم تحديث تعريفات الجهاز. لكن لحسن الحظ، لدينا برامج تقوم بتحديث هذه التعريفات تلقائيًا وبسهولة، حتى تتمكن من استخدامها.

الآن سنعرض البرامج، ويمكنك استخدام أحدها، أو يمكنك تجربتها جميعًا، فلا توجد مشكلة، حيث تقوم بتثبيت ما تريد، ثم استخدامه، ثم إزالته وكأن شيئًا لم يحدث. لأن بعض البرامج يمكنها الحصول على تحديث لتعريفاتك، بينما لا تستطيع البرامج الأخرى ذلك. هنا، من الأفضل تجربة البرامج معًا والاستفادة منها جميعًا. لنبدأ الآن في ة البرامج من خلال الأسطر التالية.

1. iObit Driver Booster

يقوم Driver Booster بتحديث جميع برامج التشغيل الخاصة بجهازك بسهولة وتلقائية ويوفر عليك عناء البحث عن أحدث برامج التشغيل لجهازك على المواقع الرسمية لمكونات جهازك. حيث يمكنك تحديث التعريفات من خلال البرنامج مباشرة بعد التثبيت، يقوم تلقائيًا بفحص جهازك والتحقق من التعريفات القديمة وتصنيفها على أنها قديمة ويمكن تحديثها بالضغط على زر التحديث أمام كل تعريف ومعنى حتى يتم تحديثها. والشيء الرائع هنا هو أن البرنامج يقوم بإنشاء نقطة استعادة تلقائيًا بحيث إذا واجهت أي مشكلة بسبب تحديث التعريف والمعنى، يمكنك الرجوع إلى التحديث السابق من خلال هذه النسخة الاحتياطية. بالتأكيد برنامج رائع. (تنزيل وتنزيل Driver Booster)

2. SlimDrivers

SlimDrivers رائع لتحديث برامج تشغيل الأجهزة. يبحث عن برامج تشغيل جديدة لجهازك ويقوم بتثبيتها على الفور. إنه برنامج رائع وخيار ممتاز لتحديث التعريفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحفاظ على تحديث جهازك من حيث التعريفات، وبالتالي ضمان أداء أفضل دائمًا. (تحميل وتنزيل البرنامج)

3. برنامج Driver Easy MainScreen Driver Easy لتحديث برامج التشغيل بالإضافة إلى الميزات والميزات الأخرى. إنه أحد البرامج المميزة جدًا في تعريفات جهازك والحفاظ على جهازك محدثًا دائمًا. (تحميل وتنزيل البرنامج)