مشكلة بطء جوجل كروم لا تتعلق فقط بمتصفح جوجل، ونحن نعلم ما هي مشكلة جميع المتصفحات. بالتأكيد لاحظت فرقًا كبيرًا بين تثبيت Google Chrome لأول مرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومدى سرعته، وبعد الكثير من الاستخدام يصبح بطيئًا، وأحد العوامل التي تجعل المتصفح في هذه الحالة هو تراكم غير المرغوب فيه بالإضافة إلى بيانات المواقع التي تتصفحها لساعات طوال اليوم. ما هي الطرق والوسائل لتسريع ذلك دون حماية Google Chrome، دعنا نتعرف عليه

وإذا كان Google Chrome يمكّنك من تنظيف متصفحك بالانتقال إلى الإعدادات> الإعدادات المتقدمة ثم النقر فوق مسح البيانات، فسيظل هذا غير كافٍ مقارنة بأداة OneClick.

تسريع جوجل

OneClick هي أداة تهدف إلى مسح البيانات غير المرغوب فيها من متصفح Google Chrome، بهدف توفير المزيد من الاستقرار والسرعة، من خلال 13 ميزة إضافية، على عكس متصفح Google Chrome الذي يقتصر على 8 فقط، كما أن OneClick أكثر سهولة في الاستخدام، من خلال الأيقونة الخاصة به التي تظهر على الجانب الأيمن أعلى متصفحك والتي يمكنك النقر عليها متى شعرت بالحاجة إليها.

طريقة الاستخدام بعد تنزيل الأداة وتثبيتها من متجر Chrome، انقر فوق الرمز الأخضر في إزالة جميع بيانات التصفح من بداية الوقت، ثم انتقل إلى تحديد الهدف واختر تحديد الكل، ثم قم بالتمرير لأسفل قليلاً حيث ستجد أيقونة نظيفة الآن، اسرع واحصل عليها على خدمات vpn المجانية على متصفح Google Chrome الخاص بك

من أفضل الطرق لحماية اتصالك بالإنترنت من مجموعة متنوعة من المخاطر والتهديدات استخدام VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة). وهو في الأساس خط آمن يتم فتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (……) أما بالنسبة للنسخ المجانية، فهي ذات كفاءة محدودة وقد لا توفر لك اتصالًا قويًا، مثل اتصال أمريكي، على سبيل المثال، أو يتعبون المستخدم بالإعلانات !!! يوجد حل بديل يوفر لك ميزات مميزة مثل اتصال أمريكي أو دول انجلترا وألمانيا، والشيء الجميل أنك لن تحتاج إلى تثبيت أي برنامج مزعج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فالأمر يتعلق فقط بالوظائف الإضافية بالنسبة لمتصفح Google الخاص بك، هناك العديد من هذه الوظائف الإضافية وحاولت تجربة أكبر عدد ممكن منها لاختيار الأفضل لك!

إضافة ZenMate

اضافة اذهلتني كثيرا ولا اعلم هل ستبقى حرة ام لا ولكن حتى الان اسرع في الاستفادة منها لانها مجانية.

التطبيق يتمتع بواجهة جميلة جدا وسهل الاستخدام. بعد تثبيت الامتداد، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني ليتم إخطارك برسالة باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. كما أنها تدعم حاليًا خمسة أماكن الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، وألمانيا، وسويسرا، وهونج كونج. لقطع الاتصال، ما عليك سوى النقر على أيقونة التطبيق التي تظهر أعلى المتصفح لتظهر لك الإعدادات، مصحوبة بواجهة توضيحية يمكنك النقر عليها في المنتصف لتغيير موقعك.

أضف Spotflux

إنها أيضًا إضافة جميلة ومجانية توفر لك اتصالاً آمنًا غير محدود وحماية لبياناتك من التجسس، خاصة إذا كنت تستخدم اتصال شبكة عامة. كما أنه يشفر اتصال الإنترنت بالكامل ويحمي الخصوصية، بالإضافة إلى تشفير حركة المرور الواردة والصادرة عبر SSL (مآخذ التوصيل الآمنة). Layer)، وجهازك مرتبط بسحابة أمان Spotflux العالمية. تعمل الوظيفة الإضافية فور تثبيتها. لا توجد تعقيدات، إلا أنه يقصر عن سابقه بميزة المواقع المتعددة.