قم بتنزيل وتنزيل WhatsApp لجهاز iPad

WhatsApp Messenger ليس مثل أي برنامج دردشة عادي، نعم هو برنامج مراسلة فورية يحل محل الرسائل النصية القصيرة، وربما يعود سبب شعبيته إلى حقيقة أنه يمكنه الربط بين أنظمة التشغيل والأنظمة الأساسية المختلفة، وهذا يعني أن يعمل على العديد من الهواتف مثل iPhone و BlackBerry و Android و Nokia Symbian، وتكلفة أنظمة المراسلة النصية في WhatsApp منخفضة، وهو برنامج مجاني يتم تنزيله لإجراء محادثات مكتوبة بالأرقام المسجلة في قائمة الهاتف بشرط أن يكون للطرف الآخر فعاليته وسرعته من الرسائل النصية العادية لأنه يوفر إمكانية الكتابة والرد في نفس اللحظة ..

فيما يلي طرق وخطوات بسيطة حول كيفية تنزيل وتنزيل وتثبيت WhatsApp لأجهزة iPad

أولاً يجب أن يكون جيلبريك متاحًا.

ما هو الهروب من السجن

إنه إصدار يجب تثبيته على جهازك حتى تتمكن من تنزيل WhatsApp لأي جهاز iPad أو iPod أو iPhone، ومؤخراً لأجهزة Windows و Mac.

ما هي طريقة تثبيته

يجب أن يكون لديك نسخة احتياطية من جميع البيانات الموجودة على جهاز iPhone أو iPad، إما عبر iTunes أو iCloud.

إذا كان هناك رمز قفل على الشاشة، فقم بإلغائه حتى لا يتداخل أثناء استخدام كسر الحماية، وتأكد من قفل iTunes على الكمبيوتر ويرجى عدم تشغيله أثناء عملية كسر الحماية.

قم بتنزيل وتنزيل نسخة jailbreak من موقعها الرسمي

– قم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad بالكمبيوتر بعد فك ضغط الملف ووضعه على سطح المكتب بجهازك، انقر فوق كلمة Jailbreak لفتح النسخة.

الآن جهازك جاهز لتنزيل وتنزيل WhatsApp، وإليك الخطوات

قم بتجهيز iPad الخاص بك مع تثبيت jailbreak عليه، ثم أدخل Cydia وابحث عن أداة (WhatsApp Pad) وقم بتثبيتها على iPad. إنها أداة مجانية ولا تحتاج إلى أي مصدر.

Cydia هو أفضل وأفضل ما يمكن استخدامه لأجهزة iPad و iPhone. إنه حقًا رائع في الكتاب ويحتوي على العديد من الأدوات التي ستساعد كثيرًا في إنجاز عملك، وخاصة الكتابة. كما يسمح لك بتعيين اختصارات لمجموعة متنوعة من وظائف جهازك، كما يسمح لجهازك بالاتصال بالأجهزة الأخرى عبر البلوتوث بشكل سهل وسريع، كما أنه رائع لحفظ الإخطارات وعرضها بطريقة متسقة، وهو يمكنك أيضًا الاحتفاظ بكلمات مرور معقدة، لذلك لا تحتاج إلى تذكرها وتدوينها متى أردت تسجيل الدخول إلى حسابك في متجر التطبيقات.

ثم قم بتنزيل WhatsApp على جهاز iPad الخاص بك عبر موقع ويب باستخدام تطبيقات بديلة للتثبيت.

بعد ذلك سيعمل WhatsApp على جهازك دون أي مشاكل وعيوب، وسوف تستمتع باستخدامه واستخدام جميع تطبيقاته والتحدث مع أي شخص مجانًا من خلال هذه الإمكانية الحديثة.

هو برنامج مجاني يتم تنزيله لإجراء محادثات مكتوبة مع الأرقام المسجلة في قائمة الهاتف بشرط أن يكون لدى الطرف الآخر WhatsApp وأكثر من ذلك في حالة Messenger. صالة ألعاب رياضية، تريد النوم، والدراسة، إلخ.

ربما يكون أحد أسباب شعبية Ab هو أنه يمكنك الدردشة النصية مع أشخاص تعرفهم جيدًا فقط، وهذا يعني أنه من أجل التحدث إلى شخص ما، يجب تخزين رقم هاتفه في دفتر العناوين الخاص بك على هاتفك، و إذا واجهت مشاكل وعيوب، فتأكد من اكتمال الرقم واحتوائه على الرمز الدولي مسبوقًا بعلامة +.