احذف بريد yahoo الإلكتروني

يمتلك بعض الأشخاص عددًا لا بأس به من أنظمة البريد الإلكتروني على شبكات بريد مختلفة، مثل Yahoo و Hotmail و Gmail، ولكن مع مرور الوقت يصبح الأفراد أكثر دقة في تحديد متطلباتهم واحتياجاتهم وما يريدون الاحتفاظ به من حيث المصطلحات من حسابات البريد. جميع حساباتهم، أو الاحتفاظ بواحد منهم فقط، وبالتالي، عند اتخاذ قرار بالاحتفاظ بأي من هذه الحسابات أو حذفها لأي سبب كان، يجب أن يكون المستخدم على دراية بآلية تطبيق الاحتفاظ أو الحذف، وصعوبة بعض الإجراءات الخاصة بحذف العنوان البريدي لبعض الأشخاص، إما لأنهم غير قادرين على التعامل مع الكمبيوتر أو صعوبة فهم الإجراءات المطلوبة، ولهذا سنحاول معًا تحديد طريقة حذف حساب البريد الإلكتروني المستخدم على موقع Yahoo. الشبكة بسرعة وسلاسة.

قم بتسجيل الدخول إلى صفحة Yahoo

في البداية يجب على المستخدم الانتقال إلى صفحة عن طريق كتابة موقع الصفحة في المساحة المخصصة لها في محرك البحث، وعند ظهور الصفحة سيكون هناك مربع يطلب من المستخدم كتابة عنوان بريده الإلكتروني ثم كلمة المرور، بالإضافة إلى الكود الذي سيظهر أمامه للتحقق من هوية المستخدم وعمره. بعد تسجيل الدخول، يجب على المستخدم الانتقال إلى صفحة الإعدادات لإلغاء الاشتراك والنقر على كلمة “إلغاء الاشتراك”. بعد ذلك ستظهر أمام المشترك رسالة صغيرة توضح مباشرة بدء عملية الإلغاء وتطلب منه تأكيد استمرار عملية الاشتراك.

إلغاء الاشتراك من حساب Yahoo

عند النقر فوق الزر “تأكيد إلغاء الاشتراك”، ستظهر رسالة تطلب من المستخدم إعادة إدخال كلمة المرور مرة أخرى. للتحقق من هويته وتأكيد رغبته في مواصلة عملية الإلغاء، وأنه هو من يقوم بعملية الإلغاء، وبعد كتابة كلمة المرور مرة أخرى، سيظهر مربع صغير أمام المستخدم ويطلب منه إعادة الدخول الأرقام المعروضة أمامه.

أدخل الرمز المعروض

هذه هي الخطوة الأخيرة في طرق وخطوات إلغاء الاشتراك من حساب Yahoo. عند إدخال كلمة المرور والضغط على إلغاء، سيظهر مربع صغير أمام المستخدم يحتوي على عدد من الأرقام وربما الأحرف التي سيضطر المستخدم إلى إعادة إدخالها لضمان استمرار عملية الإلغاء، وعند إدخال الأرقام والضغط على إلغاء.، اعرف ما هي اللحظات فقط وتم إلغاء الحساب، سيستغرق الأمر حوالي تسعين يومًا حتى يعتبر الإلغاء ساريًا، ولكن في حالة تراجع المستخدم عن الإلغاء وقرر الاحتفاظ بالحساب، فإن لديه فترة لا تتجاوز عشرين – أربع ساعات من بداية عملية الإلغاء لاستعادة الحساب، وإلا ستتم الموافقة على الإلغاء نهائيًا.