تحميل هوتميل

نحن الآن في عصر المعلوماتية، حيث أصبح التواصل عبر أجهزة الكمبيوتر هو السائد، وأصبحت الأجهزة الإلكترونية أقرب صديق للإنسان، ويحتاج كل شخص إلى التكنولوجيا في حياته، ويحتاج إلى التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، والعديد من البرامج لديها تم إنتاجه وهو مناسب لهذا الهدف، بما في ذلك ما يحتاج إلى جهاز كمبيوتر لتنزيله وتشغيله، بما في ذلك ما يكفي من جهاز محمول من أحد الأجهزة الذكية الشائعة حاليًا لتشغيله، ومن أشهر هذه البرامج برنامج Hotmail .

يعد برنامج Hotmail من أشهر البرامج وتحميلها حول العالم، وقد حاز على جوائز عالمية من عدة مواقع برمجية، وهو من إنتاج شركة Microsoft العالمية، وهو برنامج متخصص في المراسلات والدردشة والدردشة الإلكترونية، وهو برنامج شامل للتواصل عبر الإنترنت بالإضافة إلى إمكانية إجراء المحادثات الصوتية أو المرئية، يمكن إرسال البيانات أو الصور أو الملفات أو غيرها. من السهل جدًا إنشاء حساب على برنامج Hotmail. عند إدخال Hotmail، سترى مجموعة من الرموز الفارغة التي يجب ملؤها، مثل الاسم، واسم الأب، واسم العائلة، والجنس، والعمر، والجنسية، والبلد، والهوايات والاهتمامات، وبعد ملء الحقول وإنشاء البريد، سيتم فتح حسابك ويمكنك المراسلة مباشرة مع أصدقائك، ويمكنك أيضًا الاستفادة من hotmail للانضمام إلى المواقع والتسجيل في المنتديات والانتماء إلى المجموعات وإنشاء حساب على Facebook و Twitter، Instagram ومواقع التواصل الاجتماعي الإلكترونية الأخرى التي ترغب في الانضمام إليها والمشاركة فيها.

من بين ميزات برنامج Hotmail التي تجعله مشهورًا وواحدًا من أكثر البرامج تحميلًا حول العالم

أولاً هو بريد إلكتروني مجاني تمامًا ولا يترتب عليه أي التزامات مالية بغض النظر عن مدة الاستخدام أو تكرار استخدامه.

ثانياً تستمر مدى الحياة ولا تنتهي صلاحيتها ولا مفعولها. يمكن إنشاء أكثر من حساب لشخص واحد.

ثالثًا مساحة البريد الإلكتروني كبيرة جدًا، حيث يمكن أن تتسع لخمس غيغابايت، وتتراوح بين رسائل البريد الإلكتروني والصور ومقاطع الفيديو والرسائل والمحادثات.

رابعاً يمكن التحدث مع الأصدقاء والأقارب سواء كانوا داخل الدولة أو خارجها عبر رسول.

خامساً بالإمكان رؤية الأشخاص على Messenger من خلال خاصية الدردشة المرئية وتشغيل الكاميرا وتبادل الصور.

سادساً يمكن إرسال أي ملف موجود على الجهاز بسهولة إلى الأصدقاء بغض النظر عن محتواه أو حجمه.

سابعًا يدعم Hotmail برامج الدردشة والمحادثات الأخرى، على سبيل المثال Outlook Express وبرامج أخرى.

ثامناً يتميز المحادثة على الهوتميل بصوت واضح وحسن وصورة عالية الجودة.

تاسعاً يتمتع Hotmail بواجهة مميزة وجميلة وخلفيات متعددة للاختيار من بينها.

عاشراً يحافظ على الخصوصية حيث لايمكن ضياع أو سرقة أي صورة أو محتوى موجود.