في الوقت الحالي، تطبيق Instagram مملوك لشركة عملت على تطوير التطبيق من خلال تسهيل عملية تسجيل الدخول أو إنشاء حساب عليه إذا كان لديك حساب في الأصل على Facebook، فكرة تسجيل الدخول إلى Instagram عن طريق الفيسبوك هو الأسهل والأكثر استخدامًا من قبل مستخدمي الإنترنت، وانتهى وقت التسجيل عن طريق Facebook، والآن يعد التسجيل عبر Facebook هو الأفضل.

خطوات تسجيل الدخول إلى Instagram عبر Facebook

في حالة قيامك مسبقًا بإنشاء حساب على Instagram من خلال ربط هذا التطبيق بتطبيق Facebook، يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى Instagram عبر Facebook في حالة حدوث موقف أدى إلى الخروج من حساب Instagram، أو إذا كنت كذلك باستخدام هاتف جديد لأول مرة أو إذا كنت قد أجريت إعادة ضبط المصنع لهاتفك مسبقًا.

تتطلب الخطوات التالية أن تكون قد أنشأت حسابًا مسبقًا على Instagram، وكل ما تريده هو تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق من خلال حسابك على Facebook، ولكن إذا كنت تريد إنشاء حساب جديد تمامًا على تطبيق Instagram من خلال تطبيق Facebook، فأنت يمكن رؤية الجزء الثاني من هذا الموضوع.

أولاً، انتقل إلى تطبيق Facebook وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي. بعد ذلك، انتقل إلى تطبيق Instagram وستجد في الصفحة الأولى خيار تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني وتسجيل الدخول عبر Facebook. يجب عليك اختيار تسجيل الدخول من خلال Facebook، وستجد أن اسمك على Facebook يظهر في هذا الخيار. انتظر قليلاً حتى تقوم بتنزيل السحبتين وتوصيلهما، وسيفتح تطبيق Instagram معك بنجاح.

قم بإنشاء حساب Instagram باستخدام Facebook

في محاولة من Facebook لاختصار الوقت لمستخدمي تطبيق Facebook ومستخدمي تطبيق Instagram، أضافت الشركة خيارًا في خطوات إنشاء حساب Instagram يتيح لك إنشاء الحساب من خلال حسابك على Facebook، من خلال هذا الزر، يقوم تطبيق Instagram تلقائيًا باسترداد جميع بيانات التسجيل المتاحة في حساب Facebook للانتقال إلى Instagram، والذي يمثله “الاسم والبريد ورقم الهاتف المحمول” ولديك خيار إنشاء كلمة مرور جديدة إذا كنت تريد.

في الحقيقة هذه الخطوة متاحة في عدد من التطبيقات الأخرى سواء انستجرام أو غيرها بفضل الاستخدام الكبير للعملاء لتطبيق فيسبوك، وإذا وجد المستخدم أن خطوات التسجيل في أي تطبيق آخر – غير فيسبوك – هي لفترة طويلة، قد لا يقوم بالتسجيل، ولهذا يضاف هذا الزر “تسجيل الدخول بحساب Facebook”.

افتح حسابك الخاص في تطبيق Facebook وتأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook. – ثم انتقل إلى تطبيق Instagram على هاتفك المحمول الشخصي، وستجد أن الصفحة الأولى هي إنشاء حساب Instagram – إذا لم تكن مسجلاً من قبل. – سوف تجد عدة مربعات لتسجيل الدخول “الاسم، كلمة المرور، البريد، رقم الجوال”، كما ستجد خيارًا يمكنك من إنشاء حساب عبر “فيسبوك”، بالضغط عليه. سيبدأ تنزيل تطبيق Instagram لفترة وجيزة، ثم تظهر لك رسالة تؤكد الاتصال بين بيانات “Instagram” و “Facebook”، ويجب عليك الموافقة عليها. – الآن سنأخذك إلى Facebook للتحقق من حسابك الشخصي والموافقة على الرابط من داخل Facebook، ثم يعيدك إلى تطبيق Instagram، وسيعمل التطبيق معك بنجاح.