قم بتنزيل وتنزيل Office

Microsoft Office هو مكتبك الكامل الذي يؤهلك لإنجاز أي مهمة، مهما كانت صعبة وشاقة، بكل سهولة. يبدأ بك من الكتابة، وتسجيل المواعيد المهمة، واستكمال الرسوم البيانية والهندسة، إلى تضمين البيانات والتسجيل، وحتى التصميمات والرسومات. هي حزمة برامج لا غنى عنها على أي جهاز كمبيوتر، حيث أنها تدعم الطالب وكذلك الشركات والمؤسسات الكبرى لإتمام عملها، وبالتالي تقوم Microsoft بتحديث الإصدارات واحدًا تلو الآخر. لإضافة بيانات وإمكانيات تجعل التعامل مع هذه البرامج المهمة ثريًا وسهلاً بشكل يضاعف الطلب على إصدارات هذه الحزمة من البرامج.

تحتوي مجموعة Office على عشرة برامج لا غنى عنها على أي جهاز كمبيوتر ولمن يتعامل مع الأجهزة الإلكترونية أو يعتمد عليها في عمله. أصبح المكتب أحد ضروريات العالم الافتراضي. تتكون مجموعة Office من (Word و Excel و PowerPoint و Access و Info Path و Project و Publisher و Outlook و OneNote).

أما بالنسبة لبرنامج Microsoft Word فهو مخصص للتوثيق المكتوب الذي يسهل عملية الكتابة وتسجيل الخطب والمقالات وحفظ المقاطع المكتوبة المهمة مع القدرة على معالجتها والتحكم الكامل في شكل الإطار وحجم الخط واللغة وشكل الكلام.، ونوع الخط.

يتخصص برنامج Excel في تسجيل البيانات وتنفيذ العمليات الحسابية والرسوم البيانية والمعلومات.

أما بالنسبة لـ Access فهو مسؤول عن إدارة قاعدة البيانات، وقد أصدرت الشركة عدة إصدارات حديثة منها نظرًا لشعبيتها.

باور بوينت متخصص في العروض التقديمية، والقدرة على تحريك الكلمات والعبارات، وإضافة المؤثرات، ووضع الصور ونقلها، ناهيك عن البرامج التي تساعدك على التخطيط، وإعداد المشاريع ودراسات الجدوى، والمساعدة في إنشاء الإعلانات، وتنظيم المعلومات الشخصية وترتيبها، والكتابة الأفكار والملاحظات، وما إلى ذلك.

كما يتميز العصر الأحدث للإصدارات بمجموعة مهمة جدًا من البرامج منها ما ذكرناه مثل Project Publisher و Microsoft Equatio، وهذا البرنامج متخصص في كتابة المعادلات والصيغ الرياضية، ويمكننا طباعتها من خلال البرنامج، أو نسخها وإرسالها إلى برنامج Word أو برامج أخرى، وعادة ما يكون البرنامج موجودًا على الجهاز .. ولكنه غير مرئي مع مجموعة Office، لذلك هذه هي الطرق والخطوات المستخدمة لإظهار هذا البرنامج من سطح المكتب، اضغط F3، ثم (المعادلة)، ثم ابحث عنها في القرص الصلب.

).

كل هذا وأكثر تمنحك Microsoft غالبًا إصدارًا تجريبيًا عند التنزيل والتنزيل لأول مرة من هذا الرابط المباشر لـ Office والتوافر على موقعها على الويب ولمدة لا تتجاوز 60 يومًا تحصل عليها بالضغط على كلمة جربها مجانًا في مربع الضوء الأخضر ثم ابدأ في تنزيل المجموعة وتثبيتها كما سبق، أدخل الرقم التسلسلي للإصدار وابدأ في إكمال جميع أعمالك بسرعة وسهولة.