قم بتنزيل وتنزيل متجر Apple

متجر التطبيقات “Apple Store” هو برنامج افتراضي يأتي مع أجهزة Apple (iPhone – iPad – iPod Touch – Mac).

ويتيح لك ببساطة اختيار التطبيق المناسب لك ثم تنزيله ومشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة. يحتوي المتجر على أكثر من 300000 تطبيق مقدم من مطورين ومصممين مختلفين، ويتيح لك المتجر تقديم برنامجك أو لعبتك الخاصة مقابل احتفاظ الشركة بنسبة 30٪ من أرباح البيع الذي تقوم به، وبالطبع ستحتاج إلى قم بالتسجيل في المتجر بالبريد الإلكتروني الخاص بك وقم بوضع كلمة المرور الخاصة بك من أجلك حتى تتمكن من تنزيل البرامج سواء كانت مجانية أو مدفوعة على النحو التالي.

متجر التطبيقات

أولاً عند الدخول لتنزيل وتنزيل أحد التطبيقات المذهلة في App Store، هناك برامج مجانية، وغيرها مقابل رسوم، قم بالضغط على برنامج App store، وحسب سرعة الإنترنت، ستستجيب التطبيقات لك. أدخل أحد التطبيقات، وستلاحظ أن هناك 3 أزرار، اختر (تسجيل الدخول)، وسترى خيارين. استخدم الحساب الحالي) أي الدخول بحساب مسجل سابقًا، والثاني يعني إنشاء حساب جديد، وهو ما يعني تسجيل حساب جديد، وبالتالي سنلجأ إلى اختيار الحساب الثاني إذا كنا سنشترك مؤخرًا. بالنسبة للتسجيل بحساب موجود، سيظهر مربعان هناك. ))

عند الدخول، نذهب إلى مربع البحث ونكتب مجانًا حتى تظهر جميع البرامج المجانية، أو نكتب اسم التطبيق الذي تريد تنزيله مباشرة. بعد اختيار البرنامج المناسب، اضغط على صورة البرنامج للذهاب لصفحة البرنامج، أو للتنزيل والتنزيل مباشرة، اضغط على زر Free، ثم ستظهر لك عبارة أخرى (Install App)، سوف يتحول الزر باللون الأخضر، اضغط عليه، ثم سيتم إغلاق برنامج متجر التطبيقات، وستظهر أيقونة البرنامج المراد تنزيله. أكمل التنزيل والتنزيل والاستمتاع بالبرنامج.

من الطبيعي أنه عند إضافة أو تعديل محتواه يحتاج إلى التحديث، والتحديث بسيط جدًا في تطبيقات الأب الذي يضغط (updateall)، ويعمل هذا التحديث على إصلاح أخطاء البرامج واستكمال المعلومات الأخرى المفقودة من تثبيت التطبيقات السابقة.

بعض المعلومات التي تحتاجها في عالم Apple

قد تلاحظ وجود علامة (+) على بعض التطبيقات، وهذا يعني أن هذا الإصدار متوافق مع الأجهزة الإلكترونية الأخرى (iPad و iPhone).

في حالة قيامك بشراء أي تطبيق مدفوع ثم حذفه عن طريق الخطأ، يمكنك تنزيله مرة أخرى مجانًا.

– في حال قمت بتنزيل تطبيق (مجاني) ثم أصبح (مدفوع)، يمكنك حذف التطبيق وتنزيله في أي وقت دون مقابل، لأنه في هذه الحالة سيعترك المتجر مساوياً لمن قاموا بشراء التطبيق.