أجمل وأفضل هاتف محمول في العالم

تختلف الأذواق من شخص لآخر، لذا فإن ما يحبه شخص ما ويثيره لا يثير بالضرورة إعجاب الآخرين وإثارة إعجابهم، وبالتالي يكون الكاهن هنا عند تحديد ما هو أجمل وأفضل هاتف في العالم، لذلك قد يكون خياري مثيرًا للاشمئزاز البعض، وربما ما استبعدته ووجدته مثيرًا للاشمئزاز من وجهة نظري لديه الكثير من الناس في غاية الجمال والروعة.

يعد الهاتف المحمول من أهم الضروريات والاحتياجات التي يحتاجها الناس والتي نستخدمها جميعًا بشكل يومي في حياتنا. حتى أصبحنا جميعًا نحملها صغارًا وكبارًا ونستخدمها في العمل وفي المنزل وفي كل شيء وفي كل مكان وفي أي وقت نريد وفي كل مكان، ولماذا لا نكون على هذا النحو وأصبح يوفر لنا الكثير أشياء واحتياجات لم نكن نتوقعها أبدًا أو نحلم بها أو حتى نتخيل الحصول عليها أو تزويدها بهذه المواصفات والمميزات.

ولأن هناك الكثير من هذه الهواتف وهناك الكثير من المصنعين لها والمنافسة في الأسواق والمتاجر .. لذلك نحن دائما في حيرة من أمرنا عند شراء الهاتف. هذه الهواتف الذكية لعام 2012.

وأعتقد أنه من المفيد، أولاً وقبل كل شيء، تقديم معلومات مفيدة تقول أن هناك أكثر من 6 مليارات هاتف محمول في العالم وأنه منذ عام 2000 كان عدد هذه الهواتف المحمولة مليارا فقط، ولم يتجاوز ذلك حتى إحصائيات 2012، حيث أصبح العدد 6 مليارات هاتف، ويتوقع خبراء ومختصون أن يصل إلى 9 مليارات.

في عام 2015. إليكم بعضًا من أجمل وأفضل الهواتف المحمولة برأيي

1. سامسونج غالاكسي S3

ليس من المستغرب أن يكون هذا الجهاز من أجمل وأفضل الهواتف المحمولة، حيث يتصدر جالكسي S3 قائمة أفضل وأفضل الهواتف لعام 2012. فهو يستخدم شاشة كبيرة رائعة بسعة ذاكرة 2 جيجا بايت، كما تمتلك سامسونج. أظهرت للعالم أنها تحتل الصدارة بعد منتجها الجديد الذي انتشر عبر جميع شركات النقل. لقد باعت Samsung الملايين والملايين من هذه الأجهزة الرائعة والجميلة.

2. هاتف LG Nexus 4

Nexus 4، أحدث جهاز استكشاف من Google، بسعر معقول ويعمل بشكل ممتاز.

3. سامسونج جلاكسي 2

هو من الأجهزة التي تتميز بأداء ممتاز والقدرة على تحمل الصدمات، كما أنه يتميز بقوة سمعه ونقاء صوته الرائع، ويتميز بمميزات مبتكرة مثل تعدد النوافذ و التكنولوجيا المتقدمة فيه مع استخدام قلم الكتروني وقدرات كاميرته كبيرة جدا.

4. HTC DROID DNA

الجهاز نفسه جميل، وهو أصغر بكثير من الأجهزة المحمولة الأخرى. إنه مناسب لرجال الأعمال والعاملين أكثر من غيرهم. يوجد العديد من الأشكال والألوان وجميعها من نفس الجودة وتتميز بالخفة وصغر الحجم أيضًا.

5. HTC ONE X يعتبر هذا الهاتف من أفضل وأفضل أجهزة الأعمال لعام 2012، وكما قلت تبقى القضية مسألة ذوق تختلف من شخص لآخر.