بريد هوتميل

يتميز الموقع بسهولة استخدامه، وتقديمه للعديد من الخدمات لمشتركيه، من أهمها إرسال المستندات والصور والفيديوهات بكل سهولة وسرعة قصوى، مما جعله الخيار الأول للعديد من الراغبين. للاستمتاع بخدمات البريد الإلكتروني، خاصة بسبب توفر خدمة إنشاء البريد الإلكتروني باللغة العربية، مما يسهل على المبتدئين في عالم الإنترنت.

طرق وخطوات إنشاء بريد إلكتروني على Hotmail

  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية لموقع Hotmail على الويب www.hotmail.com، سواء من خلال مستعرض على جهاز كمبيوتر، أو من خلال تطبيق Google على جهاز محمول، واختر تسجيل الدخول، أو أدخل صفحة تسجيل الدخول مباشرة من خلال الرابط.
  • انقر فوق تسجيل الآن، الذي يظهر في الجزء السفلي من صفحة تسجيل الدخول الزرقاء.
  • تظهر صفحة جديدة بعنوان إنشاء حساب Microsoft، تتطلب هذه الصفحة من المستخدم إدخال اسمه الشخصي واسم العائلة، ثم إدخال اسم المستخدم، حيث يمثل اسم المستخدم البريد الإلكتروني لحساب Hotmail المراد إنشاؤه، وكلمة المرور للحساب شريطة أن تحتوي كلمة المرور على 8 أحرف على الأقل، ومن الأفضل والأفضل لكلمة المرور أن تجمع بين الأرقام والأحرف الكبيرة والصغيرة لحماية الحساب من القرصنة من قبل المتسللين، وفي الحقل التالي يلزم إعادة كتابة كلمة المرور للتأكد من صحتها، وهنا من الأفضل والأفضل تسجيل كل من عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور على قطعة من الورق والاحتفاظ بها في مكان آمن لعرضها في حالة نسيان كلمة المرور أو البريد الإلكتروني. -بريد.
  • في نفس الصفحة يكمل المستخدم إدخال باقي البيانات المطلوبة منه والبلد أو المنطقة التي يعيش فيها ويتم اختياره من قائمة الخيارات وتاريخ الميلاد بالأيام والشهور والسنوات، و جنس.
  • نصل إلى مربع ساعدنا في حماية معلوماتك، ويطلب من المستخدم اختيار رمز الدولة من قائمة الخيارات، ثم إدخال رقم الهاتف الشخصي، بهدف التواصل المباشر مع المستخدم في حال فقد كلمة المرور و طلب استرجاعها مرة أخرى.
  • تظهر مجموعة من الأرقام والحروف المتشابكة في نهاية الصفحة، ويطلب من المستخدم إدخالها في الحقل الفارغ أدناه بشكل صحيح، للتأكد من أن Hotmail هو شخص حقيقي يفتح الحساب الجديد وليس جهاز كمبيوتر يسعى إلى اختراق الموقع.
  • في النهاية، يجب على المستخدم قراءة اتفاقية خدمات Microsoft للتعرف على شروط الاستخدام والخصوصية.
  • ينقر على عبارة إنشاء حساب يظهر بوضوح أسفل الشاشة في مستطيل أزرق طويل، ثم تظهر صفحة جديدة وهي البريد الإلكتروني الجديد للمستخدم.

يمكن للمستخدم الآن الاستمتاع بالخدمات البريدية الإلكترونية التي يوفرها Hotmail لمشتركيها.