قم بتنزيل وتنزيل Yahoo مجانًا

يتم تنزيل Yahoo Messenger من رابط مباشر على الموقع الرسمي لـ Yahoo.com أو مكتوب. الرابط متاح مع جميع التطبيقات ويتم ضمان التحديث المستمر بعد النقر على الرابط وبدء التنزيل والتنزيل. بعد اكتمال التنزيل والتنزيل، تبدأ في تنشيط التثبيت بالنقر فوق الكراك الذي تم تنزيله، وتبدأ عملية التثبيت. على الجهاز ثم نسخ الملفات المطلوبة بواسطة تطبيقات البرنامج، وهنا ينتهي التنزيل والتثبيت المجاني لبرنامج Yahoo للرسائل الفورية، ونذكر بعض الميزات المرفقة بإصدارات Yahoo أولاً. الصفحة الرئيسية في Yahoo، وتسمح لك بالاختيار من بين العديد من القوالب الجاهزة، ويتم التحكم في الخطوط عن طريق تغيير الخط واللون، وكذلك يمكن حفظ جميع المحادثات من لحظة إيقاف تشغيل الكمبيوتر، لذلك يحتفظ Yahoo بها من الضياع، وتتميز إصدارات Yahoo الحديثة بتطبيق Messenger Plus وهو من أفضل وأفضل وأهم برامج Messenger plugin.

يعمل البرنامج على إضافة ميزات وتعديل بعض الخصائص لما تريد، ويمكنك من إزالة الإعلانات والتنبيه عند الخروج وتغيير اسم جهة الاتصال وتعيين تنبيهات خاصة بالأحداث والأشخاص وتمكين سطور متعددة للاسم والتنبيه رسائل لعناوينك البريدية الأخرى، وإمكانية فتح أكثر من ماسنجر بدون برامج والكثير من المزايا.

ويقدم محرك البحث الآن للمتصفح اقتراحات تفاعلية أثناء كتابة ما يبحث عنه باستخدام تقنية Ajax، مما قد يسهل عليه تحديد ما يبحث عنه بشكل أكثر دقة أو أنه مفيد للمصطلحات الأكثر شيوعًا، والتي قد تساعد في البحث.

يتضمن محرك البحث الذي طورته Yahoo أيضًا وظائف جديدة تتضمن تكامل نتائج الوسائط المتعددة مثل الفيديو والصوت والصور. إن الجمع بين هذه الوسائط المتعددة واتصالات الإنترنت الأساسية والمعلومات معروف جيدًا في صناعة البحث ويندرج تحت اسم البحث العالمي. تهدف التحسينات الجديدة إلى تقديم مساعدة إضافية. للمستخدمين عندما يطلبون ذلك، مضيفًا أن ما يميز Yahoo عن الخدمات الأخرى هو تقديم المساعدة التلقائية للمستخدم متى شاء، مما يجعله يشعر أن محرك البحث قريب منه يحاول مساعدته قدر الإمكان. وفي سياق متصل، أعلنت “ياهو” عن إطلاق خدمتها الجديدة للإعلانات الذكية، والتي تسمى SmartAds. فضلًا عن زيادة السعة التخزينية لخدمة البريد الإلكتروني الخاصة بها بشكل غير محدود لتلبية متطلبات المستخدمين وتزويدهم بالأفضل والأفضل، وقد أعلنت شركة Yahoo عن تشغيل خدمة الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت لمستخدمي خدماتها. برنامج الدردشة الفورية، ومن المقرر أن تنتشر هذه الخدمة بعدد من اللغات وعدد من الخدمات لتواكب جميع دول العالم والهويات المختلفة لمستخدمي البرنامج، ويمكن للمستخدم الاتصال بأرقام داخل الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر من 30 دولة أخرى في جو هذا هو التواصل على أعلى مستوى، بالإضافة إلى القدرة على التواصل مع 150 دولة، لكن جودة الاتصال تعتمد على قدرات الاتصال في هذه الدول، والمشاركة من المستخدمين من مختلف البلدان يساهم في التحسين المستمر لخدمات Yahoo، حيث يفتح إيمان منتجيها بأهمية وفائدة مشاركة المستخدم باب الآراء والاقتراحات التي يقدمها للمستخدمين، من أجل رفع مستوى الخدمة ومراعاة أي قصور في أحدث الإصدارات، وقد يصل الأمر حتى إلى إصدار تحديث فوري للإصدار الذي حدثت فيه الثغرة الأمنية. لتصحيحه والتأكد من استمرار المستخدم في التعامل مع البرنامج بما يضمن له الراحة والإنجاز. تعتبر ياهو رائدة في مجالها، حيث تشير الإحصائيات إلى أن مستخدميها أعلى من مستخدمي البرامج الأخرى بنسبة 3 1، وهذا ما يمنحها السبق والتطوير الدائم على جميع برامج الدردشة والتواصل الفوري.