تنزيل برنامج تحرير الصور

غالبًا ما نلتقط صورًا في عجلة من أمرنا تمثل لحظات نادرة وفريدة من نوعها في حياتنا وتجمعنا مع أشخاص عزيزين علينا، ويذهبون وليس لدينا فرصة أخرى للقائهم، لذلك نعود إلى الصور التي أخذنا معهم، ونجدهم يشكون لسبب ما من التشوهات في الإضاءة أو في اللقطة نفسها، بحيث نظهر مثل الوحوش أو مثل الزومبي ويعطي الانطباع بأننا أكبر بكثير مما نحن عليه أو نظهر في الطريقة التي لا نريدها مثل البثور والبثور تظهر هنا وهناك على وجوهنا أو أن الظل يسقط علينا بطريقة مقززة، وللخروج والنهاية والتخلص من مثل هذه المشاكل والعيوب، لقد وجدت العديد من التطبيقات والبرامج التي لها حلول رائعة ومثيرة من أجل حل هذه المشاكل وغيرها، في الحقيقة أصبحت الفتاة قادرة على التحكم في مكياج وجهها في الصورة، ووضعه إذا لم يكن موجودًا على الإطلاق، وهي يمكن أن تجعل أنفك أصغر، تملأ شفتيك، أ و إزالة التجاعيد حول عينيك وجبينك. تقوم برامج التجميل هذه بما لا تستطيع جميع جراحات التجميل القيام به

أولا – برنامج أداة تحميل الصور

يتيح لك هذا البرنامج إزالة جميع الشوائب الموجودة فيه وجميع والأدلة غير المرغوب فيها من أجل منحك بشرة ناعمة وجذابة وجميلة، وكذلك التحكم في نعومة البشرة، وتعديل حجم الأنف، وتكبير الشفاه، واللون. العيون وتغيير لونها كذلك.

ثانياً – محرر الصور Photo Editor، وهو برنامج متوفر في كل جهاز، ويسمح للمستخدم بإضافة مؤثرات على كافة الصور والكتابة عليها أيضاً.

من الممكن أيضًا قص أجزاء من الصورة وإضافة أجزاء أخرى إليها، وهو ما يسمى دمج الصور. يحتوي على مجموعة واسعة من المرشحات المهمة والجاهزة للاستخدام. إنه برنامج مثير ورائع ومجاني متاح للجميع.

ثالثًا – ACD راجع Pro 6 و ACD See Pro 7 لتعديل الصور وإضافة تأثيرات.

رابعًا – برنامج AVS Photo Editor 2013 لتعديل الصور وإضافة المؤثرات.

خامساً – برنامج Ashampoo Photo Card لوضع الصور في إطارات.

سادساً – Ashampoo Photo Commander 11 و Ashampoo Photo Optimizer 5 لتعديل الصور وتحسينها.

سابعا – برنامج Ashampoo Snap 6 لأخذ لقطات الشاشة وعمل الشروحات

ثامنا – برنامج Corel Painter X3 لعمل الفرشاة وعمل التصاميم

التاسع – CyberLink Media Show Ultra 6، Focus Photo Editor، MAGIX Photo Manager MX Deluxe 9، Xara Photo & Graphic Designer 9، Studio Line Photo Basic 3، وكلها تعمل على تحرير الصور وإضافة التأثيرات

عاشراً – برنامج CyberLink YouCam 5 وبرنامج Photo Booth Effects لإضافة تأثيرات على الكاميرا

أحد عشر – برنامج FotoSketcher لتحويل الصور الفوتوغرافية إلى صور مرسومة بالقلم الرصاص.

وإذا أردت الاستمرار في سرد ​​كافة البرامج الخاصة بهذا الموضوع، فلن تكفي المجلدات لذلك. بشكل عام، البرامج المذكورة أعلاه كافية لكل من يريد الخوض في هذا الموضوع والقيام بشيء مثل المعجزات، وليتمكن الشخص من التحكم في العديد من البرامج واستخدامها بأفضل الطرق وأفضلها. من حقه أن يضيع في آلاف البرامج ويترك المولد بدون حمص ويعود بالحنين إلى الماضي.

أعرف مصمم غرافيكي يعتبر الأول في مجاله وقد انتشرت شهرته عبر الآفاق في منطقتي، واعترف لي أنه لا يجيد سوى العمل على واحد من المذكورة هنا، وقال لي ذلك يكاد لا يشعر أن هناك شيئًا مفقودًا للحصول على النتائج التي يريدها لأنه يستخدم برنامجًا واحدًا فقط.