نقل الصور

هناك عدة برامج لنقل الصور أو الملفات من الكمبيوتر إلى iPad أو iPhone أو العكس، مثل (itunes، itools، تطبيق نقل الصور، تحويل الهاتف)، وهذه البرامج مناسبة لمنتجات Apple (iPad، iPod، iPhone و iPad touch) يعمل على نظام تشغيل ios، أو يستخدم برامج خارجية مثل Dropbox أو البريد الإلكتروني لنقل الصور، لكن معظم هذه الطرق والوسائل غير مجدية لنقل الصور، بعضها ينقل القليل وبعضها معقد إلى استخدم مشكلة المزامنة والشكوى منها، لذلك سنعرض أفضل وأفضل البرامج لنقل الصور أو أي محتوى آخر من الكمبيوتر إلى الأيباد أو العكس فهو البديل الأمثل لهذه البرامج iTools.

برنامج صيني معد لمستخدمي منتجات التفاح. يتم استخدامه لنقل الصور والملفات من الكمبيوتر إلى جهاز iPad أو العكس. إنه برنامج مجاني وصغير يمكن تنزيله على أنظمة Windows أو Mac. من السهل التعامل مع نقل الصور والتحكم فيه. شاشته بسيطة. الآي فون والذي من خلاله نتمكن من إدارة كافة محتويات الجهاز بشكل صحيح وصحيح، لما يحتويه من العديد من المميزات الرائعة. عند تنزيل برنامج itools، يجب أن يكون برنامج itunes على الكمبيوتر، للمساعدة في التعرف على الجهاز فقط، ولن يكون ضروريًا بعد ذلك. برنامج itools سهل التعامل والتحكم بمحتويات الجهاز، ويقوم بعمل نسخ احتياطية من الصور والتطبيقات، وأيضا من خلاله يمكننا تصفح جميع ملفات الايباد، واستيراد وتصدير جميع الرسائل وسجلات الأسماء، ويمكننا أيضا التثبيت وإلغاء تثبيت التطبيقات وتحديثها، وتتميز بميزة أنها تحمي من مشكلة المزامنة التلقائية التي تعاني منها من البرامج الأخرى.

نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad

  • قم بتوصيل جهاز iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB.
  • افتح برنامج iTools حيث ستظهر شاشة تحتوي على صورة لجهاز iPad ومعلومات عنه.
  • نختار الصور من يسار الشاشة، ثم نضغط على استيراد من أعلى الشاشة، ثم نختار مجلد الصور التي نريد نقلها من الكمبيوتر ثم نضيفها، وإذا لم تكن في مجلد، يجب إنشاء مجلد جديد ووضع الصور فيه.

نقل الصور من iPad إلى الكمبيوتر

نختار الصور من يسار الشاشة، ثم نختار التصدير من أعلى الشاشة، تظهر ألبومات الصور على iPad، ثم نختار الصور التي نريد نقلها أو ألبوم صور كامل لنقلها إلى الكمبيوتر، فنحن يمكن نقل ملفات الفيديو أو الملفات الصوتية من الكمبيوتر إلى الأيباد أو على العكس، حيث اخترنا الصور لنقل الصور، نختار الوسائط لنقل ملفات الصوت والفيديو باستخدام الاستيراد والتصدير بنفس الطريقة.