تردد القنوات التركية 2023 – تردد قنوات المسلسلات التركية عام 2023

تردد قناة المسلسل التركي العام، يتجه عدد كبير من مشاهدي القنوات التلفزيونية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى مشاهدة المسلسلات التركية الحديثة والقديمة بفئات مختلفة مثل الكوميديا ​​والرومانسية والدراما وغيرها، والتي يزيد الدراسة. تردد قناة المسلسل التركي يرجع إلى عدد المستفيدين خاصة مع اقتراب شهر رمضان، وأنت تعلم ما هو معروف، إلى المنافسة الشرسة بين القنوات في عرض المسلسل الحصري الجديد.

قنوات المسلسلات التركية

هناك عدد كبير من القنوات المتخصصة في عرض المسلسلات التركية والعربية أيضًا، والتي تسعى معظم العائلات إلى متابعة أعمالها، وذلك لما تتمتع به هذه القنوات من مزايا متنوعة، ومن أهمها

  • الدقة والتميز في اختياره للمسلسل الذي يعرضه ويترجمه إلى اللغة العربية من قبل محترفين، مما يتيح لعدد كبير من محبي الأعمال الفنية التركية الاستمتاع بما تقدمه.
  • تمسكها بعرض محتواها وفق العادات والتقاليد العربية وعدم عرض أي مشاهد أو كلمات تثير غضب الأسرة مما جعلها من القنوات التي يحرص جميع أفراد الأسرة على التجمع حول شاشتها.
  • مجاني وعدم تشفير القنوات وبث محتواها عبر القمر الصناعي النايل سات، مما أتاح الفرصة لعدد كبير من مشاهدي الدول العربية لمتابعتها.
  • استخدام أحدث التقنيات وأفضل وأفضل الأنظمة المتنوعة، بين الجودة العالية والعادية، لتزويد جمهورها برؤية أوضح وأكثر دقة، كل حسب النظام المتوفر على أجهزتهم المختلفة.

اسماء وترددات القنوات التركية

سيقدم موقع Kololk.com لقرائه الكرام اليوم أسماء وترددات عدد كبير من القنوات التي تعرض المسلسلات التركية والتي تحرصون على متابعتها لما تتمتع به من مزايا وما سبق ذكره، ومن أبرزها

قنوات بانوراما اسطنبول

التي تهتم بتقديم المسلسلات التركية الجديدة وأخبار المشاهير في عالم الفن التركي والعالمي، بالإضافة إلى أحدث أعمالهم الفنية، من خلال ما تقدمه من برامج وأغاني ومسلسلات تركية، وأهمها المسلسل فاطمة والمرأة المرتبكة.

ترددات القمر معدل ترميز الاستقطاب FEC Nilesat 10872 (v) 27500 عمودي 3/4

قنوات تايم التركية

القنوات هي إحدى باقة قنوات Time Network والتي تشمل Time Drama و Time Movies وقنوات تلفزيونية أخرى متخصصة في عرض الأعمال الفنية العربية والتركية. مسلسل Black Love من أشهر المسلسلات على القنوات في الوطن العربي.

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 11526 (h) 27500 أفقي 3/4

قنواتنا الفضائية

هي قنوات عراقية تقدم العديد من المسلسلات التركية المدبلجة وبرامج متنوعة بين سياسي وحوار وفئات أخرى.

ترددات القمر معدل ترميز الاستقطاب FEC Nilesat 12226 (v) 27500 عمودي 5/6

القراء الأعزاء نود إعلامكم بأنه تم إيقاف قنواتنا العراقية بناء على إشعار على موقعها الرسمي منذ 4/20/2017 وحتى إشعار آخر.

قنوات CRT الدرامية

وتضم القنوات مكتبة ضخمة من الأعمال الفنية العربية والتركية أهمها مشاهدة المسلسل التركي مهند وفرحة وليث ونورا وعدد كبير من المسلسلات العربية منها مسلسل حدائق الشيطان وابن حلال ومسلسل. الآخرين.

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 11257 (h) 27500 أفقي 3/4

قنوات حريم سلطان

واشتهرت القنوات بعرض جميع حلقات المسلسل التركي حريم سلطان المدبلج باللهجة السورية واللبنانية بجميع أجزائه ومسلسل “عشق وجزعة” و “سنوات الضياء” و “نور” وغيرها مترجمة. مسلسل تركي.

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 11177 (h) 27500 أفقي 3/4

أعزائي سكان مصر، إذا واجهتك مشكلة في استقبال القنوات على الترددات أعلاه، برجاء إدخال 11179 أو 11116 أفقي 3/4.

تلعب قنوات حكايات

وتتميز القنوات بعرضها لأحدث المسلسلات التركية المدبلجة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المسلسلات العربية والأجنبية والبرامج الترفيهية وغيرها من الأمور المهمة التي يقدمها مسلسل العشق الممنوع، ومسلسل حريم السلطان 3، ومسلسلات هندية أخرى. مثل لهيب الكراهية والمسلسل العربي هبة الغراب الرجل والساحر.

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات

نايل سات 11179 (ح)

12360 (V) 27500

27500 أفقي

عمودي 3/4

3/4

قنوات أبو ظبي دراما

وتأتي في مقدمة شبكة أبوظبي الإماراتية التي تحرص على أن يتبعها قطاع عام واسع لما تقدمه من أعمال درامية واجتماعية مهمة، سواء كانت تركية أو عربية، والتي تلبي أذواق عدد كبير من عشاق الدراما. في المدن العربية. ومن بين أعمالها التركية مسلسل أسميته فريحة وهاوية الحب، وأحببت طفلاً. أما الأعمال العربية منها مسلسل أتاتا وقصر عابدين وغيرها.

ترددات القمر، معدل الترميز، الاستقطاب، FEC، Nilesat، SD

نايل سات HD 12226 (ح)

12467 (ح) 27500

27500 أفقي

أفقي 3/4

2/3

قنوات ام بي سي دراما

بدأ إطلاق القنوات لأول مرة منذ أكثر من سبع سنوات في احتفال ضخم في دبي وسط حشد كبير من ألمع النجوم العرب والخليجيين، واشتهروا بتقديم مجموعة متنوعة من المسلسلات التركية والخليجية التي تشمل كل ما هو عربي وخليجي. يبحث عنها المشاهد من حيث الدراما والرومانسية والاجتماعية وغيرها من الفئات التي تشمل المسلسل. جيهان، ضائع، عطور الأمس، حب ومسلسلات عربية ومكسيكية وخليجية أخرى.

ترددات القمر معدل ترميز الاستقطاب FEC Nilesat 11938 (v) 27500 عمودي 3/4

بناءً على تحديث المجموعة لتردداتها منذ 4/26/2017، كما ورد في بيان على موقعها الرسمي، نعلمكم أنه في حالة عدم استجابة الترددات السابقة، يرجى تجربة الترددات 11470 Vertical 5/6. للمقيمين في مصر، يرجى محاولة إدخال 11471 أو 11476 إذا لم يحدث ذلك. استجابة.

مسلسل قنوات الحياة

القنوات مملوكة لشبكة تلفزيون الحياة التي اشتهرت بتمويلها الضخم وتفردها بتقديم عدد كبير من المسلسلات التركية والعربية خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى مسلسلات رمضانية كبيرة وبرامج ترفيهية و الآخرين.

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 12437 (V) 27500 عمودي 5/6

مسلسلات تركية مترجمة

هناك أعداد كثيرة من المسلسلات التركية التي تنال رضا واستحسان عشاق الدراما التركية، ومن أهمها

يندرج مسلسل حريم السلطان ضمن المسلسل التاريخي الذي أثار جدلاً كبيراً حوله في تركيا بسبب المسلسل الذي يسلط الضوء على حياة السلطان سليمان ويصفه بصورة لا تتناسب مع إنجازاته في الدولة الإسلامية خلال فترة حكمه. الخلافة. وعلى الرغم من ذلك، حقق المسلسل شعبية واسعة في الدول العربية. .

مسلسل الحب الممنوع، وهو مسلسل اجتماعي ودرامي، ويعرض أحداث رواية سبق تصويرها باللونين الأبيض والأسود وحققت في ذلك الوقت نجاحًا ساحقًا، مما دفع القائمين على الدراما التركية إلى إعادة- صوّرها مرة أخرى، وبالفعل نجح المسلسل مرة أخرى في تحقيق أرباح ونجاح خيالي كما وصف.

مسلسل أسميته فريحة، والذي لاقى قبولاً لدى شريحة كبيرة من جمهور المسلسلات التركية. تدور أحداثها حول قصة فتاة طموحة، ابنة بواب بسيط، تقع في حب صبي من عائلة ثرية ومشهورة، لا يتعرف على الحب من قبل حتى يقابل فريحة ويكتشف فيما بعد أنها كانت تكذب عليها. الأسرة وكونها من عائلة. أحداث غنية ومتتالية في سياق درامي مثير للاهتمام.

تدور أحداث مسلسل الحب الأسود حول ضابط شرطة تتعرض خطيبتها لحادث أودى بحياتها وتعاني من آلام شديدة، خاصة عندما تثار شكوك حول سبب وفاتها ومن هو الرجل الذي عثر على جثتها معها. . يلتقي بابنة الرجل العجوز التي تعاني من فقدان والده وتواجه العديد من المشاكل والعيوب. مثيرة للاهتمام سياق درامي ورومانسي.

مسلسل فاطمة من أوائل المسلسلات التركية التي جذبت انتباه المشاهدين ولفتت انتباههم إلى الدراما التركية. تدور أحداثها حول فتاة اسمها فاطمة كانت تعيش قصة حب حالمة مع شاب من قريتها، وهم يستعدون لزوجها حتى يعتدي عليها مجموعة من الشبان ويتخلى عنها صديقها وتضطر للزواج من أحد. . المعتدون، لكنها تصر على حقها، والأحداث مستمرة.

قرائنا الأعزاء نعلمكم أنه تم تحديث التردد وفق التعليمات الموجودة على صفحته الرسمية وموقعه الإلكتروني، وإذا صادفتك أي مشاكل وعيوب عند محاولة استقبال التردد، يسعدنا تلقي تعليقاتكم لمساعدتك، و نأمل أن نمنح ثقتك. تتبع حقوقها وأحداثها.