تردد قناة الحياة الجديد الحياة على النايل سات

ظهرت قناة جديدة على قناة الحياة الحمراء على موقع الحياة على النايل سات، وتقدم قناة مصر الترفيهية على kololk.com عددًا كبيرًا من البرامج الحوارية والبرامج الترفيهية والبرامج الحوارية والمسلسلات، وهي تابعة لها. مع قناة Life Network وتديرها مجموعة. رجل الأعمال ملك شحاتة زعيم حزب الفالد البدوي ويديره محمد سمير) ؛ وزن الخط عادي ؛ كما أنها المجموعة الأكثر تنافسية لمجموعة قنوات MBC في الوطن العربي.

اقرأ أيضا

  • القمر نايل سات، الترددات 12206، معدل الترميز 27500

تردد قناة الحياة الحمراء على النايل سات

ترددات القمر FEC Nilesat 12206 (v) 3/4 Nilesat 12015 (v) 5/6 Nilesat 10892 (h) 3/4 Nilesat 12418 (h) 3/4 Nilesat 12379 (h) 3/4 Nilesat 11353 (v) 3 / 4

برامج قناة الحياة الأحمر

ومن أفضل برامج قناة الحياة الحمراء، يعد برنامج الحياة اليوم من أفضل البرامج الحوارية، وهو برنامج متخصص في أخبار مصر والعالم. المقدم عمرو عبد الحميد، المذيعة لبنى عسل، وبرنامج الدين والحياة، وهو برنامج إسلامي، ويتم تقديمه من قبل دعاء فاروق، وبرنامج مصر البيت الكبير، ويقدمه الفنانة. اشرف عبد الباقى والفنانة صابرين.

من أحدث برامج قناة الحياة البرنامج الكوميدي الساخر The Three Noises of Life الذي يرويه الثلاثي (مينا وتركي وميزو). تعتمد المذيعة رغدة شلهوب بشكل أساسي على ذكاء وصراحة الضيوف الذين يطلب منهم الإجابة على 100 سؤال، ويتم ذلك خلال وقت محدد للإجابة على هذه الأسئلة.

إقرأ أيضاً قناة DTV الجزائرية الجديدة

صور برامج قناة الحياة الفضائية

ظهرت قناة جديدة على الموقع على النايل سات، وتقدم قناة مصر الترفيهية على kololk.com عددًا كبيرًا من البرامج الحوارية والبرامج الترفيهية والبرامج الحوارية والمسلسلات. وهي تابعة لقناة Life Network وتديرها مجموعة. ورجل الأعمال مملوك لشحاتة زعيم حزب الفالد البدوي ويديره محمد سمير.