هو موقع إلكتروني تابع لشركة Microsoft العالمية التي تعتبر مؤسسها، كما أصدر محرك بحث MSN الذي يعرض أيضًا أخبارًا متنوعة على صفحته الرئيسية، ويحتوي على العديد من الروابط السريعة لمختلف منتجات وخدمات Microsoft، بالإضافة إلى ارتباط Hotmail أو Outlook بالبريد الإلكتروني، كبديل لـ Hotmail، حتى نتمكن من الوصول إلى صفحة Hotmail بالنقر فوق Outlook.com أو النقر فوق تسجيل الدخول في أعلى يمين الصفحة، ومن خلال صفحة Hotmail يمكننا تسجيل الدخول إلى بريد Hotmail الإلكتروني مباشرة، أو قم بإنشاء بريد إلكتروني على حساب Hotmail.

إنه بريد إلكتروني تم إنشاؤه على حساب Hotmail، ويأخذ امتدادًا، ويتميز بالعديد من الخصائص التي زادت من ميل المستخدمين لإنشاء بريد إلكتروني لهم على Hotmail. هناك العديد من محركات الأقراص، ويعتبر بريد Hotmail الإلكتروني آمنًا ويتمتع بخصوصية عالية، بالإضافة إلى استخدامه لإنشاء حسابات شخصية على الشبكات الاجتماعية، مثل Twitter أو Facebook.

طرق وخطوات إنشاء بريد إلكتروني جديد على Hotmail

  • نذهب إلى صفحة Hotmail من خلال الصفحة الرسمية لموقع MSN على الويب، أو ننتقل مباشرة إلى hotmail.com، وهذه الصفحة مخصصة للدخول مباشرة إلى بريد Hotmail الإلكتروني، أو إنشاء بريد إلكتروني جديد على Hotmail، بالنقر فوق تسجيل الآن، مكتوب باللون الأزرق وموجود في الجزء السفلي الأيسر من الصفحة.
  • تفتح لنا صفحة بها عدة حقول يجب ملؤها لإنشاء البريد الإلكتروني، الحقول بالترتيب الاسم الأول، اسم العائلة، اسم المستخدم، كلمة المرور، إعادة كتابة كلمة المرور، البلد، تاريخ الميلاد، الجنس، رمز الدولة، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني البديل وإعادة كتابة الرمز الذي يظهر أمامنا بشكل صحيح، وفي حالة صعوبة قراءة هذه الرموز يمكننا الضغط على زر الصوت لسماعه ثم كتابته.
  • عملية ملء معظم هذه الحقول ضرورية، وعمل البريد الإلكتروني لا يكتمل بدونها، وخاصة الضرورية منها. كما أن رقم الهاتف ضروري لأغراض حماية الحساب، إذا تمت سرقته أو نسينا كلمة المرور.
  • بعد التأكد من المعلومات المدخلة في جميع الحقول، نضغط على زر إنشاء حساب، وبذلك نكون قد أكملنا طرق وخطوات إنشاء بريد Hotmail، وهو جاهز للاستخدام.