تردد قناة نور مسقط 2023 نور مسقط – تردد قناة نور مسقط 2023

تردد قناة نور مسقط 2023 على النايل سات وهي قناة فضائية عمانية أنشأتها مؤسسة البوم للإنتاج الفني والتوزيع. تبث هذه القناة أنظمة برمجية متنوعة بين البرامج المحلية والعالمية من مقرها الرسمي، وتبث المسلسلات المتنوعة. كما تلتزم سلطنة عمان بتعزيز التعاون المشترك بينها وبين مختلف الأجهزة الإعلامية، سعيا للتبادل الثقافي والمعلوماتي البناء، وإرساء جسور الحوار مع الثقافات والحضارات الأخرى.

ترددات قنوات نور مسقط

انطلاقا مما سبق ذكره والجهود المعتادة لموقع kololk.com لتلبية رغبات قرائه الأعزاء وتوفير احتياجاتهم للقنوات التلفزيونية وغيرها من الموضوعات التي تستحوذ على اهتمامهم وإعجابهم، سيقدم لكم الموقع ما يلي

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 12604 27500 عمودي 5/6

مميزات قنوات نور مسقط 2023

والتي على الرغم من إطلاقها مؤخرًا، إلا أنها استطاعت أن تكون محط تساؤل وإعجاب عدد كبير من المشاهدين في عمان والمنطقة العربية، والسبب في ذلك يعود إلى مزاياها المتنوعة والمتعددة، وأبرزها

تنوع الإعلام المتكامل kololk.com الذي يقدمه، والذي يسعى من خلاله إلى تلبية اهتمامات وأذواق مشاهديه، من الدراما والبرامج الإخبارية والبرامج الاقتصادية والبطولات الرياضية المختلفة، لا سيما التي يشارك فيها المنتخب العماني.

احترافية قنوات نور مسقط العالمية وتقديم خدماتها الإعلامية وفق معايير الجودة العالمية وحرصها على إرضاء الذوق العام لمحبيها مما ساعدها في استخدامها لأحدث التقنيات والمعدات العالمية وأفضلها وأفضلها. لأنظمة الجودة المختلفة بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD العادية لتزويد مستقبلات الإرسال برؤية واضحة ونقية، سواء وفقًا لنظام دعم الجهاز.

توظف نور مسقط كوادر لامعة في مجال الإعلام العربي، إلى جانب مواهب شبابية جديدة ونجوم الفن العماني، بالإضافة إلى فريق وإدارة ذوي خبرة كبيرة في العمل الفضائي. يعود السبب إلى الأساليب المتبعة والخطوات نحو النجاح والزيادة المستمرة في عدد مشاهديها.

احترام قنوات نور مسقط لمبادئ الإعلام العربي، وتمسكها بهويتها العمانية، وحذف المشاهد والكلمات الدخيلة، والبعد عن إثارة الفتنة، ورصد نبض الشارع العماني، والتقديم والاحترام. اختلاف وجهات النظر حول القضايا المطروحة على الساحة العربية والدولية.

سعي قنوات نور مسقط لأن تصبح إحدى الروافد في مجال الإعلام العربي وتحقق أهدافها الإستراتيجية بالانتشار في عمان والشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا مما دفعها لبث محتواها مجانًا وبدون تشفير عبر قمر نايل سات.

تؤمن قنوات نور مسقط بالدور الفعال الذي تلعبه التكنولوجيا الحديثة في إثراء الإعلام وزيادة التواصل والتفاعل مع جمهورها في جميع أنحاء العالم، مما جعلها تنشئ صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالإضافة إلى إنشاء موقعها الإلكتروني الخاص وآخر على اليوتيوب.، حتى لو كانت لا تزال قيد الإنشاء.

حول القنوات الفضائية

بسبب ما تقدمه نور مسقط من مواد إعلامية متكاملة وهادفة تحتوي على كل ما يبحث عنه المشاهد من ترفيه وتعليم وبرامج متنوعة وترفيه وأعمال درامية واجتماعية وأخبار دولية وإقليمية ونشرات إخبارية وأفلام وثائقية تسلط الضوء على العادات والحضارة العمانية ولقاءات حصرية أخرى مع نجوم الفن والرياضة في الوطن العربي وإلقاء الضوء على نماذج الإشراف في جميع التخصصات.

حرص الكثير من المشاهدين في مدن وقرى عمان والمنطقة العربية على متابعتها، وبالتالي ازداد عدد الراغبين في الحصول على تردداتها الجديدة، خاصة بعد أن قامت بتحديثها لمنع التداخل.

او الاهتزاز الذي قد يتعرض له البث وتقديم برنامجها الهليكوبتر بدقة وجودة عالية تتناسب مع حجم الرسالة التي تتبناها القنوات في تثقيف المجتمع العماني والعربي وانفتاحه على العالم وخلق لغة. الحوار بين الشعوب العربية والغربية وتوفير قاعدة معلومات موثوقة.

يسعدنا تواصلك معنا واستقبال استفساراتك في حال واجهتك اي صعوبة اثناء ضبط الترددات المذكورة اعلاه على اجهزة الاستقبال الخاصة بك.