مواقع شراء الأثاث عبر الإنترنت

يجلس الكثير من الناس ويتساءلون ما هي أفضل متاجر الأثاث في المدينة، ولكن هناك الكثير منها متاح عبر الإنترنت، مما يجعل تجديد المنزل أو الحصول على منزل جديد أمرًا سهلاً. تتيح المنصة الشحن السريع، والذي يكون في الغالب مجانيًا، وهنا بعض من أفضل المواقع التي تبيع الأثاث المنزلي

موقع الأنثروبولوجيا

في كل مرة تأتي فيها هذه المجموعة بشيء جديد، فمن المؤكد أنها ستكون رائعة، ومن السهل التواصل مع مستشار الأثاث عبر الإنترنت في الموقع في حال كان لدى المشتري أسئلة يريد معرفة الإجابة عليها.

موقع Etsy

قد تحتوي الصور على مجموعات كبيرة من الاثاث المصنوع من الخشب سواء كانت طاولات او كراسى او حتى ارضيات، الاسعار ليست في المتوسط ​​400 دولار، اضافة الى كل عملية شراء يقوم بها العميل، يساعد الموقع اصحاب الاعمال الصغيرة .

ويست إلم. موقع الكتروني

يقع مقرها الرئيسي في بروكلين، هذه الشركة هي علامة تجارية لشركة Williams Sonoma، وهي واحدة من أفضل المنصات لديكور المنزل الحديث بأسعار معقولة، كما أنها تبيع كميات كبيرة من العناصر العضوية والمصنوعة يدويًا، بالإضافة إلى كونها معتمدة من قبل التجارة العادلة، بالإضافة إلى ما يصل يتم تقديم خصم يصل إلى 15٪ عند اشتراك العملاء في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالموقع.

أمازون

من المعروف أن أمازون تقدم جميع المنتجات تقريبًا، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن الموقع يبيع أيضًا أثاثًا منزليًا، حيث أنه ميسور التكلفة جدًا وشحن مجاني، بالإضافة إلى أن خيارات التصفية التي توفرها المنصة تساعد المشتري في الحصول على ما يبحث عنه بسهولة، حيث يعتبر هذا الموقع من أكبر البائعين لأفضل ماركات الديكور.

موقع السوق العالمي

يبيع هذا الموقع أثاث وديكور المنزل من جميع أنحاء العالم. إذا كان المشتري يبحث عن سجاد من الهند، فسيجده على هذه المنصة، أو على سبيل المثال قطعة ديكور من إندونيسيا، ويوفر برنامج المكافآت الخاص به العديد من النقاط للعميل، وغالبًا ما يكون الشحن مجانيًا للطلبات التي تزيد عن 199 دولارًا.

بيع الأثاث المنزلي المواقع

عادة يجد الكثير من الناس أن شراء الأثاث من متجر في المدينة أفضل من الإنترنت، حيث يحاولون الجلوس على الكراسي أو الأسرة للتأكد من جودتها، ولكن عند الاختيار، يوفر الإنترنت تجربة سوق تقليدية مع الكثير من المتاجر التي يمكن التسوق فيها في نفس الوقت. الأول، وقراءة الات تشبه إلى حد كبير التجربة، بالإضافة إلى أنه من الممكن البحث عن المنتج بدقة وبتضييق النطاق السعري حسب رغبة العميل، وفيما يلي مجموعة من هذه المواقع

موقع Wayfair

لا يوجد أي نوع من الأثاث المنزلي لا يمكن الحصول عليه من هذا الموقع، وكأن المشتري يبحث عن غرض معين، سيجده على هذه المنصة، وبأفضل سعر، حيث يوفر مئات الخيارات المختلفة لكل عنصر يمكن لأي شخص البحث عنها، بدءًا من الإطارات. السرير وحتى مقاعد البار.

لولو وجورجيا. موقع الكتروني

يعتبر من المواقع الرائعة عند البحث عن أصناف عالية الجودة وبأسعار بسيطة، وكل ما يتم عرضه على المنصة أنيق للغاية من طاولات وأسرة، بالإضافة إلى مجموعة من الزخارف المميزة، بالإضافة إلى قسم خاص للأطفال الأثاث الذي يحتاجه الآباء لغرف أطفالهم.

موقع وول مارت

قد يكون من المعروف أن هذا الموقع يقدم أشياء أخرى من احتياجات المنزل مثل البقالة وما إلى ذلك، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على العديد من الأثاث الراقي على منصة العلامة التجارية بأسعار ليست عالية، خاصة عند النظر إلى (Drew Barrymore Flower Home)، أو خط (MoDRN). من يملك العلامة التجارية.

موقع Goodee’s

إنه سوق به العديد من المنتجات المنزلية النادرة من مختلف الحرفيين والبائعين، حيث يتم تقديم السلع التي سيجدها المشتري على المنصة من قبل العلامات التجارية للحرفيين تحت شعار “لها تأثير اجتماعي أو بيئي إيجابي”.

مواقع بيع الأثاث عبر الإنترنت

من الواضح أن أي شيء يرغب الشخص في شرائه عبر الإنترنت مؤخرًا، مثل الإكسسوارات أو الملابس أو البقالة، لذلك أصبح التسوق لشراء أثاث منزلي من مواقع الويب مناسبًا جدًا للعميل، حيث إن عمليات الشراء عبر الإنترنت تجعل جميع المتاجر متاحة للفرد أيضًا. يوفر الكثير من الوقت، فإليك المواقع التي تقدم هذه الخدمات

موقع ايكيا

يمكنك دائمًا اللجوء إلى IKEA عندما تريد خدمة توصيل فعالة من حيث التكلفة، حيث تبدأ أسعارها من 9.99 دولارًا فقط، وتقول مديرة التحرير ميشيل مانيتي “الموقع سهل الاستخدام، وأنا أحب بشكل خاص صفحة الإلهام حيث تظهر لك كيف يمكنك تصميم مساحتك. ما اشتريته “، والتوصيل يكون في غضون 5 أيام، بالإضافة إلى سياسة الإرجاع الكاملة خلال 90 يومًا.

موقع Dormify

غالبًا ما يحتاج طلاب الكلية إلى المال والوقت للتفكير في تصميم مناسب لغرفهم، بحيث يكون مناسبًا لجو الدراسة ويساعدهم فيها، لذلك يقدم هذا الموقع الكثير من أطقم الأسرة المنسقة التي تساعد في هذا الأمر، والشحن لمدة لا تزيد عن يومين، وهو مجاني عند الطلب بأكثر من 75 دولارًا، بالإضافة إلى استرداد 60 يومًا.

موقع المظلة

إذا كان العميل يحب النغمات المتطورة والبسيطة في الديكور المنزلي، فإن هذا الموقع هو الأفضل في هذا المجال، حيث يرفعون شعار “ضعه في المحايد”، بالإضافة إلى أن الشحن يستغرق ما بين 4 إلى 7 أيام، وإذا يعيش المشتري في لوس أنجلوس أو نيويورك وسيتلقى في نفس اليوم.

جحر . موقع

تعتبر الشركة الأولى من حيث الاختيار بين المقاعد الخاصة في السوق المحلي، والتوصيل من الموقع يستغرق حوالي 2 إلى 5 أيام عمل، بالإضافة إلى ذلك الشحن مجاني على جميع الطلبات، والإرجاع خلال 30 يوم .

مواقع بيع الأثاث الدولية

قد يكون من الصعب شراء الأثاث من حيث الميزانية والأناقة، لذلك سيكون التسوق عبر الإنترنت هو الخيار الأفضل في هذه الحالة، حيث تقدم هذه المواقع جميع المنتجات من أكثر من متجر في نفس الوقت، لذا فإليك مجموعة منهم

موقع واحد Kings Lane

تقدم هذه المنصة عروض أثاث أنيقة لا حدود لها، بالإضافة إلى نموذج بيع يتم تعديله بسرعة في الموقع، ولكن تجدر الإشارة إلى أن العناصر الموجودة على هذا الموقع غالبًا لا تُباع بكميات كبيرة.

مستودع المنزل

هذا الموقع مفضل لدى الكثير من الناس من حيث مستلزمات الحدائق والطلاء، والأفضل في هذه المنصة هي نقاط السعر الرائعة، بالإضافة إلى المنتجات الخشبية التي تباع بمتوسط ​​459 دولار.

موقع AllModern على الويب

يقدم هذا الموقع تصميمات حديثة كما يشير اسمه، وهناك عناصر تبدأ من 91 دولارًا.

ال