موعد وترنّح مسلسل لؤلؤي على القناة على DRAM وتردد القناة على النايل سات

سلسلة Louloua من المسلسلات التي يمكن أن تأخذ زمام المبادرة لأنها مسلسل حصري جديد يتم عرضه على قنوات الإنترنت، ويمكن للمسلسل أن يجتذب قاعدة جماهيرية ضخمة من مجموعات مختلفة، سواء كانوا أطفال أو بالغين، بسبب الفرق وقصة المسلسل بمختلف الحبكات، المسلسل هو الموضوع

مواعيد مسلسل Lulu والإعادة على قنوات ONE و ONDRAMA

يأتي العرض الأول من سلسلة Pearl على قنوات ONE في تمام الساعة الثامنة مساءً. أما بالنسبة لمواعيد التكرار على قنوات ONE فتأتي في تمام الساعة الثانية صباحا. أما العرض الأول على قنوات On Drama فهو يأتي في تمام الساعة العاشرة مساءً. في الدراما، يأتي في الخامسة صباحًا.

ترددات قنوات ON E و ON Drama

في الآونة الأخيرة، ازداد البحث على قناتي On I و On Drama، حتى تشاهد الجماهير المسلسل الذي أصبح حديث الصباح والمساء على مواقع التواصل الاجتماعي، وإليكم الترددات على النحو التالي

القمر الصناعي نايل سات.

الترددات 10853.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

معدل الترميز 27500.

تدور قصة المسلسل حول فتاة واجهت صعوبة كبيرة في حياتها، حيث قضت معظم أيام طفولتها في الملجأ، وبعد ذلك قررت الخروج من سيطرة الملجأ وسيطرته، وبمجرد أن قابلت طارق. نصار رجل الأعمال الذي يلعب دور أحمد زاهر ونهال مديرة أعماله التي تؤدي دورها نجلاء بدر، وتبدأ بعد ذلك تشق طريقها للغناء وتسير على طريق الشهر، وتبدأ الأحداث في التعقيد حتى إنها مثيرة وتجذب المزيد والمزيد.

يسعدنا تواصلك معنا واستقبال استفساراتك في حال واجهتك اي صعوبة اثناء ضبط الترددات المذكورة اعلاه على اجهزة الاستقبال الخاصة بك.