تردد قناة طيور بيبي بعد التحديث على نايل سات للأطفال لمتابعة أفضل الأغاني والمقاطع

بعد التحديث الأخير، تبحث معظم العائلات في الوطن العربي عن ترددات قنوات Baby Birds بعد آخر التحديثات من أجل توفيرها لأطفالهم. وحقق فيلم Birds of Paradise نجاحًا كبيرًا، وتحرص القنوات على تزويد موقع kololk.com بمحتوى هادف للأطفال الصغار من سن الثالثة إلى الخامسة.

ترددات قنوات بيبي بيرد السبت

قنوات طيور بيبي هي قنوات أردنية تهتم بالأطفال وتحرص على تعليمهم كل ما هو جيد ومفيد لهم، بطريقة مسلية حتى لا يصاب الأطفال بالملل، وتعمل على مدار اليوم دون توقف، حيث أنها لا تظهر فواصل مملة، ويمكن الحصول عليها عن طريق إدخال تردداتها على أجهزة الاستقبال الخاصة بك، وهي

  • الترددات 11393.
  • الاستقطاب عمودي.
  • الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.

kololk.com هي قناة للأطفال

يوفر موقع Kololk.com قنوات تعليمية بطريقة بسيطة ومسلية للأطفال من أجل جذب الانتباه وجذب انتباههم، حيث يسعى لتحقيق المتعة والمتعة لهم، وكل ما يقدمه يناسب عقول الشباب، حيث يوفر أغانٍ للأطفال. الحروف باللغتين العربية والانجليزية وكذلك الارقام كما يعلمهم الفرق بين الالوان واصوات الطيور والحيوانات وكذلك نشر بعض المقاطع التي تنصحهم بعدم الكذب وحثهم على طاعة الوالدين وامتلاك الصفات الحسنة تجعل الطفل شخصًا جيدًا عندما يكبر.

يسعدنا تواصلك معنا واستقبال استفساراتك في حال واجهتك اي صعوبة اثناء ضبط الترددات المذكورة اعلاه على اجهزة الاستقبال الخاصة بك.