تردد قناة رؤيا الفضائية على نايل سات 2023 – تردد قناة رؤيا الفضائية على النايل سات 2023

تردد قناة رؤيا الفضائية على النايل سات عبر kololk.com وهي القنوات الأردنية المرتبطة بشبكة الصايغ الإعلامية التي تأسست عام 2011، ويختلف لونها البنفسجي عن باقي قنوات هذه القناة، إنها محطة جديدة لهذه القناة. قناة. يقوم الإعلام الأردني على رؤية حديثة ومحتوى إعلامي احترافي وعالي الجودة يلبي احتياجات المشاهدين الأردنيين والعرب من خلال نظامه البرنامجي المتنوع والأخبار الإقليمية والدولية والنشرات والتقارير السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها من الغناء. المسابقات والحفلات الموسيقية.

  • القمر نايل سات، الترددات 12398، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي

ترددات قنوات رؤيا التلفزيونية الجديدة

ترددات القمر معدل ترميز الاستقطاب FEC Sat 12398 (v) 27500 عمودي 5/6

وتتضمن القنوات العديد من الميزات المتنوعة التي تعد السبب الحقيقي وراء النجاح والشعبية التي حققتها في الأردن والدول العربية، ومنها

  • توفير قنوات لوسائل إعلام اجتماعية متنوعة وهادفة تمزج بين الترفيه والتعليم والتنوير بما يرضي ميول وأذواق شريحة واسعة من مشاهدي التلفزيون في العالم العربي.
  • احترافية عالية في عرض محتواها واعتمادها على المبادئ العربية في تمسكها بهويتها الأردنية والعربية، وتسعى لإظهار الحضارة والثقافة الأردنية القديمة بين الدول العربية والغربية، والتواصل مع الشعوب العربية وتبادل الثقافات بينها.
  • الاهتمام بالقضايا العربية والملفات الساخنة ومناقشتها مع الخبراء والمستشارين وعرض الآراء والتوجهات السياسية المختلفة لها ومحاولة تقريب وجهات النظر وعدم الانحياز لأي منها.
  • دقة القنوات وتميزها في اختيار الموضوعات والقضايا الاجتماعية التي تعرضها من خلال شاشاتها ومناقشتها مع مختصين في علم النفس والاجتماع في محاولة لإيجاد حلول سريعة لها والتحذير من أسبابها.
  • ينصب تركيزها في بث محتواها على استخدام أحدث التقنيات والمعدات وأفضل وأفضل أنظمة الجودة التي تتنوع بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة HD العادية، لتزويد مشاهديها برؤية أوضح وأكثر دقة، كل حسب النظام الذي يتوفر فيه الجهاز.
  • توفير البث المجاني وعدم التشفير لبرامجها ووسائلها الإعلامية، وبثها عبر القمر الصناعي النيل، مما أتاح الفرصة للجماهير التليفزيونية في المنطقة العربية لمتابعة ذلك.
  • العدد الهائل من الإعلاميين ومقدمي البرامج والخبراء والمحللين في جميع المجالات، وانتشر مراسلوها في المدن والقرى الأردنية والبلدات العربية وعدد من الدول الأوروبية، إلى جانب العاملين الآخرين والقائمين على إدارتها. .
  • حسن استغلالها للتطورات المستمرة في مجال التكنولوجيا لزيادة التواصل والتفاعل بينها وبين متابعيها حول العالم وإتاحة الفرصة لهم لمعرفة ما قد يفوتهم من تواجدها الإعلامي والمتميز على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. إنشاء موقع على اليوتيوب وموقع خاص به.

برامج الرؤية الفضائية

تضم القنوات مكتبة ضخمة من البرامج بمختلف الفئات منها

  • برنامج دنيا يا دنيا وهو برنامج اجتماعي تفاعلي يتضمن فقرات عديدة مختلفة، تقدمه الإعلامية دانا أبو خضر وميس النوباني وفانيتا الزعبي وروان العلي.
  • طعامك هو صحتك، مقدمة من خبيرة التغذية رزان شويحات، يستضيف من خلالها عشرين شخصًا يسعون إلى إنقاص الوزن من خلال ممارسة الرياضة وتغيير عاداتهم الغذائية.
  • حلوة يا دنيا برنامج يضم عدة فقرات منها تقارير ميدانية لدول عربية مختلفة، واستضافة شخصيات بارزة في المجتمع، وفقرات غنائية وغنائية وموسيقية متنوعة.
  • Vision of Hope Part 2 وهو برنامج خيري يلقي الضوء على القضايا الإنسانية والظواهر الاجتماعية ويسعى لحلها بشتى الطرق والوسائل بمساعدة داعمي البرنامج والمحسنين.
  • كارافان هو برنامج شبابي يناقش جميع الموضوعات المتعلقة بالشباب ويتحدث عن إنجازاتهم والتطورات الأخيرة في عالم التكنولوجيا وكل شيء آخر يجسد اهتماماتهم المختلفة.

وغيرها من الأمور التي تهم أفراد الأسر العربية بمختلف ميولهم وأعمارهم مما زاد عدد الباحثين عن ترددات القنوات الجديدة لذلك وحرص موقع Kololk.com على تلبية رغبات قرائه في الحصول على ترددات القنوات المختلفة وغيرها من الموضوعات المهمة.

نأمل أن نكون قد قدمنا ​​جميع المعلومات حول موضوع تردد قناة رؤيا الفضائية على النايل سات 2023 موقع Kololk.com، ونحن على استعداد تام للرد على استفساراتكم في أقرب وقت ممكن.