استقبل تردد قناة عين التعليمية في السعودية لاستقبال الشرح المدرسي في جميع المقالات الخاصة بنظام التعليم عن بعد

كما قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بتفعيل تردد قناة العين التعليمية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، ليتمكن الطلاب من دراسة جميع المواد الأكاديمية وجميع الدورات المسجلة في كل مادة، وذلك لمساعدتهم. فهم دروسهم أكثر، بالنظر إلى أن المملكة ستعمل نظام التعليم عن بعد خلال الأسابيع السبعة الأولى من العام الدراسي الجديد، حتى تتمكن من تجنب مخاطر انتشار فيروس كورونا الجديد، والمساعدة في حماية أطفالها من الطلاب.

تردد قناة العين التعليمية في السعودية

نجد أن هناك عددًا كبيرًا من الطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية يبحثون كثيرًا عن تردد قناة العين التعليمية، حتى يتمكن الطالب من الحصول على دروسه التعليمية لمرحلته أولاً، مما يجعلنا نتقدم إلى لكم الترددات على قمرى نايل سات وعرب سات نقدم لكم شرحا خاصا لكيفية ضبطه.

  • تردد قناة عين التعليمية على القمر الصناعي نايل سات 11564 بمعدل تصحيح خطأ 6/5.
  • تردد قناة عين على القمر الصناعي عربسات 12437 بمعدل تصحيح خطأ 5/4.

نضغط أولاً على زر القائمة من جهاز التحكم عن بعد، ومنه نختار كلمة “Tanzi”، ثم نضغط على “الضبط اليدوي”، وبعد ذلك نختار القمر الصناعي الذي نريد ضبط القنوات من خلاله، ثم نقوم بكتابة الترددات وباقي المعلومات المذكورة أعلاه، سيبحث المتلقي عن القنوات ثم يضيفها إلى قائمة القنوات الخاصة بك.

الاشتراك في الإخطارات الخروج من الإخطارات يبدو أنك قد حظرت الإخطارات!

نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​جميع المعلومات الخاصة بموضوع استقبال تردد قناة العين التعليمية في السعودية عبر موقع Kololk.com، ونحن على استعداد تام للرد على استفساراتكم في أقرب وقت ممكن.