قناة تونس الرياضية قناة تونس الرياضية – تردد قناة تونس الرياضية قناة تونس الرياضية

تردد قناة الرياضة التونسية القناة الرياضية التونسية يقدم لجميع زوارنا الكرام الراغبين في متابعة حوارات تونس والشؤون الرياضية العربية والدولية وخاصة مباريات كرة القدم والبطولات والدوريات المهمة. تعتبر القناة الرياضية التونسية من أهم القنوات. الأفضل بالإضافة إلى توفير مجموعة مختارة من إجراءات التحليل، فإنه يحتوي أيضًا على تقرير ممتاز

تعرف على تردد قناة تونس الرياضية

يعتبر السؤال عن قناة تونس الرياضية من أهم الأسئلة والموضوعات التي تشغل ذهن عشاق كرة القدم ومحبي مواكبة الأحداث الرياضية على اختلاف أنواعها.

لهذا ولحرص الموقع كاملاً لكم والذي يعرف عنه تلبية رغبات زواره الكرام وتوفير احتياجاتهم من القناة بكافة تصنيفاتها نقدم لكم ما يلي

تردد قناة تونس على نايل سات سبورت

معدل ترميز القمر الاستقطاب FEC Nilesat 10922 (v) 27500 عمودي 5/6

تردد قناة تونس الرياضية

قناة تونس الرياضية هي القناة الأولى المتخصصة في الإعلام الرياضي في تونس وواحدة من أبرز المحطات التليفزيونية التونسية الحاصلة على أعلى نسبة مشاهدة في دول العالم العربي لما تقدمه من عروض حصرية شهيرة للعديد من المباريات الأولمبية ومواسم كرة القدم ودورها الفعال. في بث عدد كبير من مباريات المونديال في روسيا ودوريات أخرى وخاصة الدوريات التونسية والأوروبية ودوري نجوم قطر والدوري البرتغالي.

قناة رياضية

استطاع تلفزيون تونس الرياضي أن يثبت جدارته ونال إعجاب شريحة كبيرة من عشاق الرياضات المتعددة ومحبي الساحرة المستديرة في المنطقة العربية، لما يتمتع به من مزايا متنوعة منها

  • وتختص القناة بتقديم إعلام رياضي هادف يساهم في نشر الوعي الثقافي بأهمية الرياضة وفائدتها في مد جسور الحوار بين الشعوب.
  • اعتمادها على الاحتراف والتكنولوجيا العالية وتوظيف طاقم عمل محترف يتكون من أشهر المعلقين والمحللين ومجموعة من الإعلاميين والإداريين على مستوى عالٍ من الخبرة يعملون معًا لتعزيز موقعها التنافسي.
  • اهتمامها بإرضاء الذوق العام لمشاهديها، والذي ساعده تطبيق المعايير الدولية، والالتزام بالمعايير العربية، والاعتماد على المعدات والمستلزمات العالمية.
  • امتلاك حقوق عرض عدد كبير من بطولات ومباريات الفرق العربية والدولية واستضافتها للاعبين والمديرين الفنيين والمديرين التنفيذيين وة آخر أخبارهم الكروية والشخصية.
  • يستخدم أحدث أنظمة البث، بدءًا من أنظمة HD عالية الجودة إلى أنظمة SD القياسية، لتزويد المستلمين بصورة وصوت أوضح، كل حسب النظام المدعوم بجهازه.
  • بث موجزها المفضل بالمجان وبدون تشفير عبر القمر الصناعي نايل سات، حرصاً منها على تحقيق أهدافها الاستراتيجية وتوسيع خدماتها في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • ريادتها في تسخير التكنولوجيا الحديثة لخلق جو تفاعلي إيجابي بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.
  • نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​جميع المعلومات حول تردد قناة تونس الرياضية عبر موقع kololk.com، ونحن على استعداد تام للرد على استفساراتكم في أقرب وقت ممكن ..