تردد الإشارة التي يرسلها النادي الأهلي على آخر قناة الأهلي صممت على قمر نايل سات 2023 الأهلي الذي أنشأه النادي الأهلي عام 2008 ليشاهدها المشجعون في جميع دول العالم. (خاصة مصر). والمنطقة العربية) تستقطب هذه النافذة المشجعين، بما في ذلك المسابقات الفنية والإدارية والمحلية والدولية.

  • القمر الصناعي نايل سات التردد 11747 الترميز 27500 الاستقطاب تصحيح الخطأ الرأسي 3/4.
القناةالاهلي
التردد11747
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
تصحيح3/4

قناة الاهلي المفضلة

والتي استطاعت أن تثبت قيمتها في الساحة الفضائية وأن تحقق معدلات مشاهدة عالية في جمهورية مصر والدول العربية لما تتمتع به من مزايا متنوعة ومتعددة ومن أهمها

قناة الأهلي المصري تختص بتقديم مادة إعلامية راقية تتضمن كل ما يبحث عنه جمهورها من حيث التغطية الشاملة والحصرية لأخبار النادي الأهلي ولاعبيه وانتقالاتهم الموسمية وهي تحظى بقبول شريحة كبيرة من عشاق الرياضة على اختلاف أنواعها وخاصة جماهير الساحرة المستديرة وجماهير النادي الأهلي. الإقليمية والدولية.

حظي اهتمام قناة النادي الأهلي 2023 بتقديم بث مباشر لمباريات النادي الأهلي الذي يأتي على رأس مباريات القمة بين فريقه وفريق نادي الزمالك المعروف، وقد استحوذ على أعداد ضخمة من جماهير كرة القدم و الرياضات المختلفة في مصر والدول العربية، بالإضافة إلى عرضها التدريبي والبرامج التحليلية والرياضية على أيدي أمهر النقاد والمحللين في العالم العربي.

تعد قناة النادي من أقدم الأندية العربية مما ساعدها على توفير تمويلها الضخم والعمل على التحسين المستمر لنظام البرمجيات باستخدام أحدث المعدات والتقنيات العالمية وأفضل وأفضل وأفضل أنظمة البث متعددة الجودة بين عالية الجودة. أنظمة التعريف وأنظمة SD العادية لتزويد المتابعين والمشاهدين الذين يستقبلون إشاراتها برؤية واضحة ونقية لا حسب النظام المتاح لجهازه.

احترافية قناة المصري 2023 ومراعاتها لمعايير الإعلام الدولية والعربية وتبنيها لرسالة هادفة إيمانا بدور الرياضة في رفع مستوى التشجيع من خلال تنمية الروح الرياضية وبناء جسور التواصل بين مختلف الأندية ومشجعوها من الشعوب العربية على وجه الخصوص.

حرصها على تحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في زيادة وتقديم خدماتها الإعلامية المتميزة لأكبر قاعدة جماهيرية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما جعلها تبث محتواها عبر الأقمار الصناعية مجانًا وبدون تشفير.

سعيها الدائم لمواكبة التطورات التكنولوجية المستمرة والتي يُعرف بأنها من أهم الركائز الحالية لتسهيل التواصل بين أي مؤسسة إعلامية ومتابعيها في جميع أنحاء العالم مما دفعها لإنشاء صفحاتها الرسمية على معروفة بالمواقع الاجتماعية وإنشاء موقعين أحدهما إلكتروني على الإنترنت والآخر على موقع يوتيوب.

برامج قناة الاهلي

تضم قناة الأهلي مكتبة ضخمة من أروع البرامج الحوارية والرياضية والتحليلية ومنها

  1. برنامج البيت الكبير
  2. الملك والكتابة
  3. برنامج الاتجاه
  4. السادس
  5. برنامج الأبطال
  6. 10 صباحا في الأهلي
  7. كما تبث مباريات الشباب والشباب وبعض المباريات والأهداف التاريخية.

وغيرها من المنشورات والتقارير الرياضية وامتلاكها حقوق بث المزيد من البطولات ومباريات الدوري، وفي مقدمتها دوري أبطال أفريقيا، وكأس العالم، والدوري المصري العام، وبطولة الاتحاد، والأولمبياد، وألعاب القوى.

صحفيو قناة النادي الأهلي

  • هاني رمزي وسهام صالح، برنامج البيت الكبير.
  • عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي برنامج الملك والكتابة.
  • أحمد سمير وسارة محسن البرنامج السادس.
  • محمد سعيد وأمير هشام، برنامج تريند.
  • كريم كوجاك ونهاوند سري 10 برنامج الصبح في الأهلي.
  • هيثم السعيد، برنامج الأبطال.
  • ستوديو أيمن شوقي التحليلي.
  • علاء ميهوب
  • عادل مصطفى
  • هاني العجيزي

من نوع الرياضة إلى آخر خطاب على الساحة، كل ما يرضي متطلبات جمهور الأهلي هو رياضة، مما يزيد من عدد الأشخاص الذين يرغبون في زيادة وتيرة المناقشات ويريدون أن يكون الموقع بأكمله شغوفًا بها. . من الممكن تلبية احتياجات قرائهم الأعزاء وتوفير متطلباتهم للقناة والموضوعات الأخرى التي تلبي متطلباتهم مثل سرد موضوعات تردد إشارة قناة النادي الأهلي لكرة القدم.

تردد قناة النادي الأهلي على النايل سات 2023 الأهلي