تحميل وتنزيل مقاطع الفيديو من

برنامج YouTube هو برنامج شائع يلبي احتياجات الفرد. إذا احتاج الفرد إلى تنزيل مقطع فيديو معين أو تحميله وتنزيله من YouTube، فسيقوم برنامج YouTube Downloader بتلبية طلبك في أسرع وقت ممكن.

مثلما يعلم الجميع أن تحميل وتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب لا يكلف مالاً (مجاني)، ونظام التشغيل الذي يعمل عليه يوتيوب هو Windows XP / Vista / 7، ويبلغ عدد تنزيلات البرنامج أسبوعياً حوالي 858272.

عند العثور على الفيديو الذي تريد تنزيله، انسخ رابط الصفحة وافتح برنامج YouTube Downloader، حيث ستلاحظ أن البرنامج يقوم تلقائيًا بلصق عنوان URL في الحقل المناسب، ثم اختر نوع التنزيل وتنزيله بنفسك. بعد ذلك، سيتم تشغيل الفيديو بعد التنزيل، أو سيتم فتح الملف الذي تم تنزيل الفيديو فيه …

برنامج اليوتيوب هو البرنامج الاكثر شهرة وتكاملا حيث انه يلبي جميع الاحتياجات في نفس الوقت. يوضح لنا برنامج YouTube أنه يمكن تنزيل أي فيديو تريده على جهازك أو على الإنترنت. يمكنه أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الإنترنت بسرعة 600 ضعف السرعة المعتادة. كما يدعم برنامج YouTube تنزيلات وتنزيلات البرنامج تقريبًا من أكثر من 100 موقع على الإنترنت.

يمكن للفرد أيضًا التقاط صورة للشاشة وحفظ الفيديو أو الصوت بشكل مريح، ويمكنه أيضًا استخدام مفتاح فلاش أو ملفات صوتية MP3 عالية الجودة وعالية الأداء لعملية التسجيل أو التسجيل. غالبًا ما يتبادر إلى أذهان مستخدمي YouTube سؤال لماذا يجب أن أقوم بتحميل أو تنزيل أو حفظ مقاطع الفيديو من YouTube لانه اذا وجدت شريط من اليوتيوب مثير للاهتمام وتريد حفظه او تنزيله وتحميله علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم مشاركته لاحقا مع صديقك او الاحتفاظ بهذا الفيديو كمجموعة، ومع كل هذا لا يسمح اليوتيوب يقوم المستخدمون بحفظ مقاطع الفيديو أو تحميلها وتنزيلها، فهو يسمح فقط للمستخدم بإرسال الارتباط التشعبي إلى الأصدقاء ودعوتهم للذهاب إلى YouTube لعرض مقاطع الفيديو. سوف يتساءل الناس أنها ستصبح مشكلة لأن هذا الفيديو الذي تم حذفه قد انتهى بشكل غير قابل للاسترداد بسبب مشاكل انتهاك حقوق النشر، فما الحل الحل هو حفظ الفيديو أو تنزيله وتنزيله قبل فوات الأوان. طرق وخطوات تحميل وتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب

) أولاً احصل على شريط الأدوات للوصول السريع إلى YouTube

سابعًا اختر الفيديو الذي قمت بتنزيله وابدأ في مشاهدته. هذه هي الطريقة التي يتم بها صنع مقاطع فيديو YouTube.