تردد قناة الندى الإسلامية الفضائية 2023 الندى

قناة الندى الفضائية 2023 تردد قناة الندى الفضائية وهي قناة إسلامية سلفية متعددة الشعارات الشفهية، فإذا أطعتها هتديكم. بالإضافة إلى آخر التطورات والتطورات التكنولوجية والتقارير الميدانية والمشاريع الدعائية واسعة النطاق التي تم تبنيها بإشراف الشيخ أبو إسحاق حواني، فإنها تحل أيضًا المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسر المسلمة.

ترددات 11430

قناة الندى الفضائية

تتمتع القناة بمزايا متنوعة، حيث حققت القناة شهرة ونجاحًا في مصر والدول العربية، منها

التعريف بالقناة على موقع kololk.com، دينيًا واجتماعيًا شاملاً، بطريقة مهنية وحديثة تلبي احتياجات كافة فئات المجتمعات الإسلامية.

تلتزم قناة الندى Tv0 بهويتها العربية الإسلامية، وتبرز التعاليم الدينية الإسلامية السمحة، وتدعو إلى الاعتدال وعدم التعصب، وتعرض محتواها باللغة العربية، وترجمة بعض موادها إلى اللغة الإنجليزية.

الدعوة إلى دين الله بالوعظ الحسن، وحث المسلمين على الالتزام بما جاء في كتاب الله والسنة النبوية الشريفة، وشرح وتفسير الآيات والأحاديث، وعرض برامج أصول الفقه والشريعة للمساعدة. العلماء والباحثون للتعرف عليهم وفهمهم بطريقة بسيطة على أيدي المتخصصين.

تضم قناة الندى مجموعة كبيرة من كبار مشايخ الوطن العربي وخطباء وخبراء في مختلف المجالات ومقدمي برامج ومحترفي الترجمة وغيرهم من المسؤولين عن إدارتها وموظفيها.

تستخدم القناة أحدث التقنيات وأنظمة الجودة المختلفة، ما بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD العادية، لتزويد متابعيها باستقبال البث الخاص بها برؤية أوضح وأكثر دقة، كل حسب النظام الذي يتوفر به الجهاز.

القناة مجانية وغير مشفرة ويتم بث محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات مما أتاح الفرصة لشريحة كبيرة من المسلمين في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمتابعة ما تقدمه.

مواكبة القناة للتطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا وإنشاء موقع على اليوتيوب وصفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة وموقع الكتروني خاص بها ليسهل على متابعيها حول العالم التواصل معها من خلالهم وكذلك لمشاهدة ما يعرض من kololk.com.

برامج قناة الندى الفضائية

قدمت قناة الندى 2023 مجموعة ضخمة من البرامج الدينية والمتنوعة منها

  • برنامج المارة يقدمه الشيخ أبو إسحاق الحويني.
  • برنامج صلى الله عليه وسلم يقدمه الشيخ علاء عامر.
  • برنامج الوقت الذي اقترب، قدمه الشيخ متولي البراجيلي.
  • برنامج رحمة يا قلوب تقدمه الأستاذة وجدان العلي.
  • برنامج قل مالك، يقدمه الشيخ مصطفى الأزهري.
  • برنامج تفسير القرآن، تقديم الشيخ مصطفى العدوي.
  • برنامج قصة في سورة يقدمه الشيخ أشرف عامر.
  • هنا برنامج الجنة يقدمه الشيخ محمود المصري.
  • برنامج أفهمه بشكل صحيح، قدمه الشيخ مسعد أنور.
  • برنامج اهل اذكار الشيخ احمد نصر.

جودة البرامج على قناة الندى

برامج الحوار مع علماء الأمة المتخصصين في علوم الشريعة – برامج الفتوى – برامج خاصة لتنمية الموارد البشرية – برامج للأسرة والمرأة المسلمة – برامج خاصة لتغطية الأحداث والتطورات في الساحة المصرية – برامج الأطفال – نقل الصلاة وخطب الجمعة من مساجد علماء السنة في الدول العربية – تقارير ميدانية.

مشاريع القنوات الفضائية

تتبنى القناة عددًا كبيرًا من المشاريع الإعلامية الدعوية العملاقة بالتعاون مع عدد كبير من الشركات الإستراتيجية التي بدأت بالفعل في تنفيذها باحترافية عالية، منها

  • مشروع قطر ديو.
  • مشروع أهل القرآن.
  • مشروع يجعلهم سعداء في معاناتهم.

وكل ما تفعله القناة من عمل خيري ومشاريع تنموية تعود بالنفع على الأسر المسلمة وتدعم الثقة في كل ما هو إسلامي وتنشر روح التضامن والرحمة بين المسلمين والفواصل الزهدية والمعلوماتية مما زاد عدد هؤلاء. تحرص القناة على الحصول على تردداتها الجديدة خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك وما هو معروف عن القناة التي تبث الأدعية والأدعية النافلة والمواعظ الدينية والبرامج الرمضانية الحصرية والأدعية الخاصة بذلك، وحرصا على kololk.com لتلبية رغبات قرائها وتقديم كل ما يرضيهم ويلبي احتياجاتهم من مختلف القنوات التلفزيونية والموضوعات المهمة الأخرى، سيقدم لك الموقع ما يلي

ترددات الندى

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 11430 (V) 27500 عمودي 5/6