يواصل تطبيق واتس اب الكشف عن أبرز الميزات الجديدة المتوقع إطلاقها خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك لتوفير العديد من الميزات لملايين المستخدمين، سواء من أجل القدرة على استعادة الرسائل المحذوفة أو معاينة الرسائل قبل إرسالها، ومؤخرا أخرى. ميزة مثل Bitmoji أو avatar avatar المتوفرة حاليًا على Facebook، وتتعلق برموز الصور التي تشبه الميزات الرئيسية لنموذج المستخدم.

ميزة قادمة من WhatsApp

من المتوقع أن تحقق الميزة الجديدة في WhatsApp تفاعلاً كبيراً من قبل ملايين المستخدمين، من خلال التفاعل وإرسال صور معبرة قريبة من الصورة الحقيقية، حيث يمكن للمستخدم تحديد درجة لون البشرة وشكل الشعر وطوله ولونه ووجهه ووجهه. شكل الذقن، مع القدرة على تحديد شكل العينين، والرموش أيضًا. والحواجب، بالإضافة إلى تحديد شكل البلى وإضافة الإكسسوارات.

ودعم الصور الرمزية

أطلقت المنصة مؤخرًا ميزة التفاعل من الرسائل عبر الرموز التعبيرية، وأضيفت مجموعة جديدة من الرموز الرائعة لتناسب مختلف الأذواق. للحصول على صور رمزية قابلة للتخصيص في أحدث إصدار 2.22.23.9 على هواتف Android.

من المتوقع أيضًا التوقف عن التقاط لقطات شاشة للتطبيقات من المحادثات لدعم خصوصية وأمان الدردشات والرسائل المرسلة والمتبادلة بين الأطراف أو بعض الرسائل المحددة من قبل المستخدم.