تلقى الآن تردد طيور الجنة 2023 Toyor Aljanah على نايل سات وهوت بيرد والربسات

الآن يستقبل قناة Toyor Aljanah على نايل سات وهوت بيرد وأقمار العرب، لأن التردد الجديد لقناة طيور الجنة هو التردد الأكثر بحثًا بعد توقف البث على تردد الجنة القديم. تعتبر القناة من أهم قنوات الأطفال لأنها تتوافق مع تفكيرهم. في الوقت نفسه، يقدم موقع kololk.com مفاهيم دينية وأخلاقية فريدة ويزود الأطفال بالمعلومات بطريقة ممتعة ومثيرة. نعرض الأقمار الصناعية المختلفة، طيور الجنة.

اقرأ أيضا

استقبال تردد قناة طيور الجنة 2023

قنوات طيور الجنة هي من قناة الأطفال التي تم بثها لأول مرة عام 2008 م، ومنذ ذلك الوقت لم تتوقف القناة عن تقديم محتواها المفضل الذي يميزها عن جميع قنوات الأطفال الأخرى. كوم مناسب للأطفال الذي يعمل على غرس القيم الحسنة فيهم وتعليمهم أمور الدين الإسلامي منذ الصغر، مثل المحافظة على الصلاة في مواعيدها وتعليمهم طريقة الوضوء وأداء الصلاة، فتابع الموضوع مع ما هي ترددات طيور الجنة الجديدة 2023.

إقرأ أيضاً سبت

تقدم القنوات الأغاني التي يناقشون فيها مواضيع مختلفة لغرس القيم الحسنة فيها، كالأمانة والصدق وطاعة الوالدين، وعزلهم عن كل الصفات السيئة كالسرقة والبخل والكذب، وكل من إن تقديم هذه الأغاني هم في الغالب أطفال صغار حتى يتمكنوا من توصيل المعلومات بسهولة. تعتبر هذه القناة من أهم قنوات الأطفال. لا يتم عرض محتواها من قبل أي قناة أطفال أخرى وهذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة، والآن مرجع Baby من قبل مختلف الأقمار الصناعية.

ترددات طيور الجنة بيبي على مختلف الأقمار الصناعية

  • قمر نايل سات، الترددات 11310، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 4/3.
  • القمر الصناعي سهيل سات، الترددات 10730، معدل الترميز 27500، الاستقطاب H، الجودة SD.
  • القمر الصناعي هوت بيرد، الترددات 12111، الجودة SD، الاستقطاب V، معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • قمر عربسات، الترددات 11310، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • يسعدنا تواصلك معنا واستقبال اسئلتك في حال واجهتك اي صعوبة عند ضبط الترددات المذكورة اعلاه على اجهزة الاستقبال الخاصة بك.