تردد إشارة DMC التلفزيونية الحديثة مما لا شك فيه أن قناة DMC أصبحت من أبرز القنوات الفضائية في الفترة الأخيرة لتنوع محتواها الذي يضم المزيد من البرامج التي تبثها على مدار 24 ساعة في اليوم، والتي يضم مجموعة من البرامج الرياضية والاجتماعية إلى جانب البرامج الفنية والأخبار، بالإضافة إلى البث الحصري لبعض المسلسلات التلفزيونية أبرزها مسلسل جمال الحريم الذي يذاع من الأحد إلى الخميس الساعة الثامنة مساءً.

تردد إشارة قناة dmc

استبدلت إدارة القناة التردد القديم للقناة في 31 ديسمبر 2023 بالتردد الحديث، في محاولة للتطوير المستمر وتقديم أفضل وأفضل جودة بث للقناة من أجل استمرار قائمة أفضل وأفضل القنوات. القناة الفضائية المصرية يمكنك الان ضبط اعدادات تردد قناة dmc واعادة تحميلها وتحميلها على جهاز الاستقبال الخاص بك لتستمتع ببرامج القناة بافضل وافضل تقنية بث عبر التردد القادم

التردد 11449

استقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

برامج قناة dmc

تبث قناة DMC المزيد من البرامج بمحتويات متنوعة، وأهمها برنامج Happy Bus الذي يرويه الإذاعي الإذاعي أحمد يونس، ضمن مبادرة الحياة الكريمة التي تهدف إلى مساعدة القرى الفقيرة. برنامج باب رزق، برنامج أسبوعي يرويه الصحفي يسري الفخراني، لمناقشة التراث المصري. مصر تستطيع، برنامج أسبوعي، يروي قصص معاناة بعض الباحثين المغتربين خارج مصر. برنامج صحيح الفرح، من أشهر البرامج الاجتماعية في البلاد، يقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويضاف إليه العديد من الفنانين. برنامج 8 الصباح وهو برنامج يومي يذاع الساعة 8 صباحا. البرنامج الذي قد يفهمونه. هو برنامج ديني يومي يأتي من السبت إلى الخميس في الخامسة مساء ويرواه الشيخ خالد الجندي ورمضان عبد المعز. المزيد عن برنامج الأخبار المسائية اليومية DMC وبرنامج السفيرة عزيزة. كل هذا وأكثر يمكن مشاهدته مباشرة بعد إعادة ضبط تردد قناة dmc والاستمتاع بباقة من أجمل وأفضل البرامج والمسلسلات المتميزة.