تردد قناة آبل سينما

يمكن لزوارنا الكرام استخدام إشارة قناة Apple Cinema، حيث يحرصون على مشاهدة الأعمال السينمائية القديمة بمختلف التصنيفات التي أنتجها عصر الفنون الجميلة والمشهورة بقناة Apple Cinema. ، وهي مصنوعة من التفاح الذهبي، وتستخدمها كشعار، وتستمر في الظهور لها على مدار الساعة في محاولة لتكون جسرًا بين جمهور السينما العربية وكنوز التراث السينمائي العربي الأصيل.

تردد قناة آبل سينما 2023

تستقطب قناة آبل سينما الجديدة إعجاب واستحسان شريحة كبيرة من مشاهدي الأفلام العربية القديمة في مصر ودول الوطن العربي، لما تقدمه لهم من متابعة ممتعة لأفضل وأفضل الرومانسية والكوميدية. وأعمال درامية لألمع نجوم السينما المصرية والعربية مما جعلها تأتي في صدارة قناة السينما الحديثة التي يحرص عليها المشاهد. العربي لاكتسابها والتمتع ببرامجها.

وقد ساهم ذلك في زيادة عدد المهتمين بما هو التردد الحديث الذي يدرجه موقع “كولا لاك” أدناه لزواره الكرام، حرصًا على توفير احتياجاتكم من القناة التليفزيونية بكافة أنواعها.

تردد قناة آبل سينما

معدل ترميز القمر FEC Nilesat 11179 (h) 27500 أفقي 4/5

أفلام سينما آبل

قدمت قناة آبل سينما المعروفة بأحد فروع باقة Apple Entertainment Channel، سلسلة رائعة من كلاسيكيات السينما الذهبية بتصنيفاتها المتعددة ومنها

  • وكالة البلح بطولة نادية الجندي ومحمود ياسين ومحمود عبد العزيز والمزيد من النجوم.
  • فيلم مخزي، لولو، بطولة نيللي، عادل إمام، عزت العلايلي، محمود عبد العزيز، ومجموعة من الفنانين.
  • فيلم حرب الفراولة بطولة محمود حميدة، يسرا، سامي العدل، أمينة رزق، سحر رامي، والمزيد من الممثلين.
  • امرأة واحدة لا تكفي، بطولة أحمد زكي، سماح أنور، يسرا، سعيد عبد الغني، ومجموعة من الفنانين الآخرين.
  • خليل بالك من إخراج زوزو، بطولة سعاد حسني، حسين فهمي، تحية كاريوكا، شفيق جلال، سمير غانم، ومجموعة من النجوم.
  • فيلم “آه يا ​​ليل يا زمان” قدمه وردة الجزائرية، رشدي أباظة، يوسف شعبان، عادل أدهم، سهير الباروني، وعدد كبير من الممثلين.
  • فيلم ويبقى شيء من بطولة نورا ومحمود عبد العزيز ومديحة كامل وسعيد صالح ونادية عزت وعلي الشريف ومجموعة من النجوم.

قناة آبل سينما

تتمتع قناة الجديدة بعدد كبير من المزايا المتنوعة وعناصر النجاح التي ساعدتها على الانتشار واكتساب شعبية في المنطقة العربية، على الرغم من إطلاقها مؤخرًا، ومنها

  • تخصصها في عرض مواد إعلامية راقية تجمع بين الترفيه والمتعة والاستفادة، وتلبي ميول ومتطلبات جمهور عريض من محبي الأفلام القديمة في الدول العربية، وتساهم في تجسيد وحل المشكلات والعيوب المجتمعية الخطيرة.
  • تمسكها بهويتها العربية واختيارها لأعمالها الفنية بعناية فائقة، مع مراعاة المبادئ والأخلاق الشرقية، وحذف اللقطات والكلمات المسيئة للآداب العامة، مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى.
  • وجود ميزانية ضخمة ساعدها على تقليل فترات الفواصل الإعلانية، والحصول على حقوق بث العديد من الأعمال السينمائية المتميزة، وتوظيف طاقم عمل متخصص وإداريون محترفون يتمتعون بخبرة وكفاءة عالية يتكاتفون لزيادة مهاراتها التنافسية.
  • تمسكها بسياسة إرضاء الذوق العام لمشاهديها، وتطبيقها للمعايير والضوابط الدولية، واستخدام أحدث التقنيات والمعدات، وأفضل وأفضل أنظمة البث القياسية ذات الجودة المتمثلة في نظام SD العادي، وهو سهل الاستلام على جميع الأجهزة، لتزويد محبيه برؤية واضحة دون عناء.
  • – بث موجزها الإعلامي عبر القمر الصناعي نايل سات، بالمجان وبدون تشفير، وذلك لتحقيق أهدافها الاستراتيجية وتوسيع خدماتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

نأمل أن نكون قد قدمنا ​​جميع المعلومات الخاصة بموضوع تردد قناة آبل سينما 2023 عبر موقع kololk.com، ونحن على استعداد تام للرد على استفساراتكم في أقرب وقت ممكن ..